عادي
بالتعاون مع «سالك»

مواقف دبي مول مدفوعة اعتباراً من 1 يوليو.. وهذه قائمة التعرفة

10:14 صباحا
قراءة دقيقتين
مواقف دبي مول مدفوعة اعتباراً من 1 يوليو.. وهذه قائمة التعرفة
مواقف دبي مول مدفوعة اعتباراً من 1 يوليو.. وهذه قائمة التعرفة
دبي: «الخليج»

أعلن دبي مول، إطلاق نظام المواقف الجديد بالتعاون مع شركة سالك. واعتباراً من يوم الاثنين 1 يوليو، سيبدأ المول في تطبيق نظام دفع في مواقف المركبات. وبحسب تعرفة الوقوف، يمكن للزوّار الحصول على أوّل أربع ساعات مجانية خلال أيام الأسبوع، ترتفع إلى ستّ ساعات مجانية في عطلة نهاية الأسبوع.

وقال أحمد المطروشي، متحدّثاً باسم إعمار العقارية: «يسعدنا تقديم حلّ الدفع السهل لمواقف المركبات في دبي مول بالتعاون مع سالك. هذه المبادرة تندرج في إطار التزامنا بتحسين تجربة الزوّار من خلال الاستفادة من التقنيات المبتكرة. كما يُبرز هذا التعاون تفانينا في تحسين خدماتنا وإرساء معايير جديدة في مجالَي التسوّق والترفيه».

ومن جهته، قال إبراهيم سلطان الحداد، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة «سالك»: «تمثّل هذه المبادرة في دبي مول محطّة مهمة في تعاوننا الوثيق مع إعمار مولز لتوفير تقنية إدارة المواقف الأولى من نوعها لعملاء هذه الوجهة الشهيرة. إنها خطوة مهمة في مسار تطوّرنا الاستراتيجي لنصبح قادة عالميين في حلول التنقل الذكية والمستدامة، في إطار سعينا المتواصل إلى تقديم حلول مبتكرة ومريحة تلغي الحاجة إلى البوابات أو الحواجز. هذا التعاون يشكّل البداية بالنسبة لنا، ويسعدنا أن تكون إعمار شريكنا الأول في هذا النطاق».

ويهدف تقديم نظام الدفع لمواقف السيارات إلى تمكين الضيوف من ركن مركباتهم بسرعة وسهولة أكبر. ومن خلال إنشاء هذا النظام الجديد، يمكن للمول تلبية احتياجات الزوّار بشكل أفضل، ما يعزّز التزامه بتقديم خدمات على مستوى عالمي. ويشمل نظام الدفع الجديد للمواقف في دبي مول كلاً من مواقف جراند، ومواقف السينما، ومواقف الأزياء، في حين تظلّ مواقف زعبيل وفاونتن فيوز مجانية.

وبانتهاء الفترة المجانية لمواقف السيارات، تكون تسعيرة المواقف المخصّصة على النحو التالي:

  • أول 4 ساعات مجاناً
  • خامس ساعة 20 درهماً (مجاناً نهاية الأسبوع)
  • سادس ساعة 60 درهماً (مجاناً نهاية الأسبوع)
  • سابع ساعة 80 درهماً
  • ثامن ساعة 100 درهم
  • فوق 8 ساعات 200 درهم
  • فوق 12 ساعة 500 درهم
  • فوق 24 ساعة 1,000 درهم

هذا النظام الجديد لا يقتصر فقط على تنظيم مواقف دبي مول؛ بل يهدف كذلك إلى توفير تجربة سهلة ومريحة لكلّ زائر منذ لحظة وصوله مع تلبية احتياجاته بشكل أكثر فاعلية.
فالتزامنا بتحسين تجربة الزوّار لا يقتصر فقط على التسوّق والمطاعم والترفيه، ليشمل كلّ جانب من جوانب زيارتهم، بدءاً من تأمين حلول المواقف المريحة والفعّالة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/43ws73fr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"