عادي
أبركين يشكر «الملك» على حسن الضيافة

حسنية أغادير يعسكر في نادي الشارقة

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
بوهندي والحمادي وأبركين وأعضاء فريق حسنية أغادير

الشارقة: عصام هجو

تستضيف ملاعب نادي الشارقة تدريبات فريق نادي حسنية أغادير المغربي، خلال المعسكر الإعدادي الذي يقيمه في الدولة حتى 8 أغسطس المقبل، والذي يتخلله خوض 3 مباريات ودية.

حرص جمال بوهندي وحسن أحمد الحمادي عضوا مجلس إدارة شركة الكرة الشرقاوية على استقبال بعثة الفريق المغربي في ملعب نادي الشارقة بعد تحول التدريبات من ملاعب الحزانة إلى سمنان.

قال بوهندي لرئيس وأعضاء البعثة والجهازين الفني والإداري خلال تبادل قمصان الناديين والتقاط الصور التذكارية: أنتم في داركم وناديكم، وكرة القدم المغربية شرفت الوطن العربي في مونديال الدوحة 2022، ونتمنى لفريق حسنية أغادير إقامة طيبة.

ومن جانبه توجه يوسف أبركين نائب رئيس مجلس إدارة نادي حسنية أغادير بالشكر لنادي الشارقة الرياضي، وخالد عيسى المدفع رئيس مجلس إدارة النادي ورئيس شركة كرة القدم، وجمال بوهندي وحسن الحمادي على حسن الضيافة والاستقبال والكرم والضيافة، وقال: نتمنى أن تكون هذه الزيارة بداية لتعاون قادم بيننا وبين نادي الشارقة والرياضة الإماراتية بصفة عامة، ودعوتنا مفتوحة لنادي الشارقة بزيارة المغرب ومدينة أغادير في أي وقت.

وأضاف: مدينة أغادير تعتبر ضمن المدن المرشحة لاستضافة إحدى مجموعات كأس إفريقيا 2025 وأيضاً مرشحة لاستقبال واستضافة إحدى مجموعات كأس العالم 2030، ونوجه الدعوة إلى أسرة نادي الشارقة للحضور إلى المغرب.

وأوضح أن «نادي الشارقة يعتبر من المؤسسات الرياضية الكبيرة في المنطقة العربية ونحن سعداء بعلاقتنا المتميزة مع هذا النادي الرائع».

وحول إعداد فريقه قال: نطمح لتقديم أفضل ما عندنا في الموسم الجديد وهدفنا الرئيسي إعادة هذا النادي العريق الذي تأسس في العام 1946 إلى مكانته الطبيعية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/59vkeyjd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"