عادي

بلدية الحمرية تنظم ورشة «بطاقتي التطوعية»

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
خلال الورشة

الشارقة: «الخليج»

نظمت الكوادر الوطنية في بلدية الحمرية بمقرها، ورشة بعنوان «بطاقتي التطوعية»، وذلك ضمن فعاليات الأسبوع الختامي لصيف الشارقة، الذي يحمل عنوان «أسبوع أنا متطوع»، وذلك بمشاركة كافة منتسبي النشاط الصيفي بالحمرية، ومن مختلف الفئات العمرية.

خلال الورشة، التي نفذت صباح أمس، قام المشاركون بتصميم بطاقات كرتونية تعكس اهتماماتهم في مجال التطوع، حيث تضمنت العملية كتابة اسم المتطوع والمجال الذي يرغب بالإسهام فيه مستقبلاً، إضافة إلى تلوين البطاقة بما يتناسب مع رؤيتهم الشخصية ويعزز الولاء والانتماء للوطن والتسامح.

وعرفت الورشة عبر «بطاقتي التطوعية»، التي قام بإعدادها وتلوينها وتعبئتها منتسبو البرنامج بالحمرية، بأهم الآثار والفوائد للتطوع التي تتمثل في تغذية شخصية الفرد وتماسك المجتمع وخدمة الوطن والولاء والانتماء، بشكل عام وتقوية مفهوم الترابط والوحدة بين أبناء المجتمع، وتوجيه طاقات الشباب نحو خدمة الآخرين، وتعزيز الشعور بالانتماء والمسؤولية إزاء المجتمع، وتنمية الخبرات والاهتمامات والهوايات وتطويرها، وتعزيز التواصل الاجتماعي، وترسيخ قيم التسامح.

جاءت ورشة «بطاقتي التطوعية» بتنظيم من الكوادر الوطنية في بلدية الحمرية، وحملت العديد من المضامين لتعزيز طاقات المشاركين الإبداعية واكتشاف مواهبهم واستثمار أوقاتهم.

قاد الورشة، كل من شيخة جمال الشامسي وحنان علي الشامسي، من إدارة التفاعل المؤسسي بالبلدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53ewyr8k

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"