عادي
تقدم منحاً تعليمية بإجمالي 500 ألف درهم

شخصية «مدهش» تحتفي بمرور 25 عاماً من البهجة في «صيف دبي»

12:39 مساء
قراءة 3 دقائق
شخصية «مدهش».. 25 عاماً من البهجة

دبي: «الخليج»

تحتفل شخصية مدهش المحبوبة في دبي هذا العام بمرور 25 عاماً على ظهورها لنشر المرح والبهجة في مختلف أنحاء المدينة، وذلك من خلال تقويم مملوء بالاحتفالات والمفاجآت المميزة والسحوبات الضخمة التي تُقام خلال مفاجآت صيف دبي.

وتجسد شخصية «مدهش» التي تم إطلاقها للمرة الأولى في صيف عام 1999، الطبيعة الديناميكية لمدينة دبي، وهي مستوحاة من شمس المدينة الساطعة.

شخصية «مدهش».. 25 عاماً من البهجة

وبعد 25 عاماً، لا يزال مدهش معروفاً ومحبوباً لدى الجميع كرمز للبهجة والروح الإيجابية والمغامرة. وتواصل العائلات والأطفال الانطلاق في مغامرات استثنائية مع مدهش طوال العام، مدفوعين بالفضول والمرح وقوة الخيال.

وتحتفل مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة بمرور 25 عاماً على إطلاق شخصية «مدهش» من خلال مئات الأنشطة التي يمكن للجميع الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة في إطار مفاجآت صيف دبي، حيث يمكن لسكان دبي وزوارها الاحتفال بهذه المناسبة الرائعة وصنع المزيد من الذكريات السعيدة مع مدهش هذا الصيف.

  • عالم مدهش

احتفل عالم مدهش، بمناسبة 25 عاماً على انطلاقه من خلال فعالية مميزة في عطلة نهاية الأسبوع، بمشاركة أولياء الأمور والأطفال حرصوا على التقاط الصور وتذوق مجموعة من المأكولات.

وتستمر احتفالات عالم مدهش الذي يمكن للجميع دخوله مجاناً حتى 18 أغسطس/آب، الذي تنظمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة و«دي إكس بي لايف»، ذراع تقديم خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات المتكاملة في مركز دبي التجاري العالمي.

شخصية «مدهش».. 25 عاماً من البهجة

ولا يزال أمام العائلات والأطفال أسبوع آخر لاستكشاف هذه التجربة الاستثنائية في عالم مدهش والاستمتاع بالترفيه المتواصل مع أكثر من 170 لعبة ومنطقة جذب، وعروض ترفيهية رائعة، وورش عمل تثقيفية، وغيرها الكثير. ويفتح عالم مدهش أبوابه من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً من الاثنين إلى الخميس، ومن الساعة 10 صباحاً وحتى 12 منتصف الليل من الجمعة إلى الأحد.

  • جوائز كبرى

سيحظى شخص واحد من سعداء الحظ بفرصة الفوز بسيارة نيسان إكس-تريل جديدة كلياً عند إنفاق 100 درهم فقط في عالم مدهش حتى 18 أغسطس/آب.

ويمكن للزوار زيادة فرصهم في الفوز من خلال إنفاق ما يصل إلى 500 درهم والحصول على 5 قسائم رقمية للسحب بحد أقصى.

يقدم مدهش للجميع فرصاً مذهلة للفوز بمنح تعليمية مميزة تبلغ قيمتها الإجمالية 500000 درهم، حيث يمكن ل25 شخصاً من سعداء الحظ الفوز بمبلغ 20000 درهم لكل منهم مع منحة مدهش حتى 29 أغسطس.

وللتسجيل في المنحة، يجب على المتسوقين إنفاق 200 درهم أو أكثر داخل مراكز ووجهات التسوق المشاركة، بما في ذلك ابن بطوطة مول، وسيركل مول، وغيرهما من الوجهات المشاركة والتابعة لشركة نخيل.

  • منتجات مدهش

يمكن لمحبي شخصية مدهش الحصول على الملابس والقرطاسية والألعاب والعديد من المنتجات التي تحمل علامة مدهش التجارية في متجر مدهش الأول والوحيد بدبي فستيفال سيتي مول. وسيحصل أول 25 متسوقاً في المتجر كل يوم على قسائم خاصة يمكن إنفاقها في عالم مدهش.

  • عالم الخيال

يمكن لعشاق الأفلام المشاركة في الاحتفال بمرور 25 عاماً على ظهور شخصية مدهش من خلال 25 فرصة للفوز ب25 جائزة يومياً في جميع دور عرض روكسي سينما من 8 أغسطس وحتى 1 سبتمبر/أيلول، وذلك في إطار فعالية عالم الخيال من مفاجآت صيف دبي. وتشمل الجوائز تذاكر لدخول حديقة وايلد وادي المائية، وعالم ريال مدريد، وليغولاند دبي، وموشنجيت دبي. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن للأطفال ترقب ظهور شخصية مدهش في دور عرض روكسي سينما طوال فصل الصيف.

  • مدهش في مراكز التسوق

يمكن للعائلات والأطفال ترقب ظهور مدهش في مختلف أنحاء المدينة خلال عطلة نهاية الأسبوع؛ حيث يظهر مدهش يوم 17 أغسطس في سيتي سنتر مردف، ودبي فستيفال سيتي مول، ويوم 18 أغسطس في سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر الشندغة.

وسيظهر مدهش يومي 24 و25 أغسطس في كل من سيركل مول، وسوق التنين، وذا فيو آت ذا بالم، وسيتي سنتر معيصم، والبرشاء مول، ليظهر بعدها للمرة الأخيرة خلال مفاجآت صيف دبي في مول الإمارات يوم 1 سبتمبر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2hpeaefc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"