عادي

شرطة دبي تختتم «صيفكم أمان»

22:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تختتم فعالية صيفكم أمان

دبي: «الخليج»
اختتمت شرطة دبي فعالية «صيفكم أمان» التي نظمها مجلس الروح الإيجابية ومبادرة «الشرطي جارك» ومركز شرطة الراشدية في مردف سيتي سنتر، كل يوم جمعة، خلال فترة الإجازة الصيفية، بهدف الوقوف على احتياجات المجتمع من الشرطة والرد على تساؤلاتهم وتوعية زوار المركز.
وشهد ختام الفعالية العميد سعيد سالم المدحاني، مدير شرطة الراشدية بالوكالة، وفاطمة بوحجير، رئيس مجلس الروح الإيجابية، والنقيب سعيد غدير نائب رئيس المجلس، وعدد من الأعضاء، حيث تضمنت عروض الفرقة الموسيقية والشرطيين «آمنة» و«منصور» وتوزيع هدايا على زوار المركز.
وقال العميد سعيد المدحاني: إن الفعالية شهدت مشاركة أكثر من 400 متطوع من الشرطة وخارجها على مدار 6 أسابيع، وأنه بجهود فريق العمل حققت أهدافها في توعوية أفراد الجمهور بالظواهر السلبية، وتعريفهم إلى خدمات شرطة دبي الهادفة إلى تعزيز الأمن والأمان والعمل على إسعاد أفراد المجتمع.
وأضاف أن مثل هذه الفعاليات والأنشطة تسهم بشكل كبير في مد جسور التواصل مع المجتمع بشكل مباشر، وتعريفه إلى مختلف الخدمات التي تقدمها شرطة دبي، فضلاَ عن دورها في رفع مستوى الوعي المجتمعي لتحصينه من الظواهر السلبية التي قد تؤثر فيه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5fddvjkx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"