عادي

ماجد الغرير: نحتفل معكم بمسيرة نصف قرن

20:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اليوبيل

 

قال ماجد سيف الغرير رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة دبي: نحتفل مع صحيفة «الخليج» بمناسبة مرور نصف قرن على تأسيسها، ونهنئ فريق عملها على هذا النجاح والاستمرارية والقدرة المتميزة في الحفاظ على أعلى معايير الاحتراف في إدارة العمل الإعلامي، وتقديم موضوعات تعكس نبض واهتمامات القراء على امتداد عالمنا العربي.
وأضاف: استطاعت صحيفة «الخليج» تأسيس حضور مميز لها بين جمهور القرّاء، نتيجة اعتمادها معايير الشفافية والدقة في نقل الأخبار وتحليلها، وتقديم مادة إعلامية ذات جودة عالية، الأمر الذي جعلها تلقى إقبالاً ومتابعة كبيرة من قبل القراء على اختلاف أعمارهم، واهتماماتهم. وقد لمسنا في غرفة دبي ومن خلال التعاون القائم بيننا، الحرص الكبير من قبل جميع المعنيين في هذا المنبر الإعلامي على إبراز جميع ما يخدم جهودنا الرامية للتعريف بالمبادرات والمشاريع التي تصب في خدمة توجهات وأهداف التطور المستقبلي لقطاع الأعمال والاقتصاد في الدولة.
وقال: نتذكر في هذا اليوم الرعيل الأول من مؤسسي الصحيفة، المغفور لهما، بإذن الله، تريم عمران تريم، والدكتور عبدالله عمران تريم، اللذين قدّما مثالاً يحتذى به في التفاني والعمل الجاد، والسعي المستمر لتحويل الطموحات إلى حقيقة على الرغم من جميع التحديات، فقد كانا على قدر التحدي وأسهما في تحقيق قفزة نوعية على مستوى المشهد الإعلامي في الإمارات، والمنطقة عموماً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"