عادي

دورة جديدة لـ«أبوظبي الإذاعية» تضم باقة من البرامج

23:49 مساء
قراءة 3 دقائق
أبوظبي الإذاعية

أعلنت شبكة أبوظبي الإذاعية التابعة لأبوظبي للإعلام عن دورتها البرامجية الجديدة للأشهر الثلاثة المقبلة، والتي تضم أعمالاً متنوعة تجمع بين البرامج الترفيهية والاجتماعية والحوارية.

وراعت الشبكة في دورتها البرامجية اختيار مجموعة من البرامج التي تغطي جوانب الحياة كافة بأسلوب تفاعلي، إلى جانب تسليط الضوء على المستجدات المحلية والعالمية بما يدعم مساعيها الرامية للوصول إلى أكبر شريحة من المستمعين والتفاعل معهم عبر المنصات الرقمية.

تبث إذاعة «أبوظبي إف إم» ثلاثة برامج رئيسية، من بينها البرنامج الجديد «رياضة مكس»، الذي يستعرض مستجدات عالم الرياضة. ويذاع البرنامج الثلاثاء ويقدمه سيف الصيعري.

أما برنامج «استوديو 1» الذي يقدمه المذيعان أحمد المجيني وسالم الكعبي من الأحد إلى الخميس 10 صباحاً، فيهدف لنشر الوعي وبث روح المنافسة الإيجابية بين أفراد المجتمع، ويستضيف مسؤولين من الجهات الحكومية لمناقشة بعض قضايا المجتمع.

وتخصص الإذاعة برنامج «صوت الملاعب» الذي يقدمه سيف الصيعري ليواكب مشاركات المنتخب الوطني في المباريات.

والمستمعون على موعد أيام الأحد إلى الخميس 4 عصراً مع برنامج «أحلى مسا» الذي تقدمه فاطمه خليفة والمزون الحميري وبدور المرزوقي وبدور أحمد واحمد العبيدلي، ويضم العديد من الفقرات المنوعة والألعاب والمسابقات التي تشجع المستمعين على المشاركة إلى جانب فقرات المعلومات الشيقة والممتعة.

وتواصل «إمارات إف إم» بثها لبرنامج «عقة بحر» الذي بدأ منذ انطلاق بثها، ويلقى إقبالاً كبيراً من المستمعين في كل أنحاء الدولة وبحلة جديدة. البرنامج يقدمه حارب السويدي كل سبت 9 مساء .

وخصصت إذاعة «ستار إف إم» خمسة برامج تبث بشكل مباشر عبر أثيرها وتطبيقها الرقمي، منها ثلاثة تبث خمس مرات في الأسبوع واثنان يبثان ثلاث مرات في الأسبوع، وتبدأ من 7 صباحاً مع برنامج «صباحو» المنوع من إعداد وتقديم رانيا يونس وحسان الشيخ. 

ويبدأ عرض «فنون أفترنون» 1 ظهراً من إعداد وتقديم أحمد نصر وغريس فغيلي.

وفي الخامسة مساء يكون المستمعون على موعد مع برنامج «لايف أت فايف» الترفيهي والتفاعلي المباشر، ويقدمه فاروق درزي، 

ومن بين البرامج الأسبوعية، تبث الإذاعة برنامج «أحلى طريق» أيام الأحد والثلاثاء والخميس 8 مساء من إعداد وتقديم مروة معاذ. 

ولعشاق الرياضة، تبث «ستار إف إم» أيام السبت والاثنين والأربعاء 8 مساء برنامج «سبورت أكشن»، من إعداد وتقديم مهدي سليمان.

محتوى متنوع

تتميز إذاعة «إمارات إف إم» في دورتها الجديدة بتنوع برامجها ومحتواها الذي يلبي تطلعات الجمهور بمختلف تفضيلاته. وخصصت الإذاعة خمسة برامج تعرض حصرياً على التطبيق الرقمي ومواقع التواصل التابعة لها، لتقديم محتوى مميز يتماشى مع التغيرات المتسارعة لتفضيلات المستمعين، لتصبح أول محطة تطلق هذه البرامج على مستوى الإذاعات في الإمارات.ومن بين البرامج الذي تبث في الدورة الجديدة، «أحلى صباح» الذي يطل على المستمعين من الأحد إلى الخميس عند الساعة 6:30 صباحاً. ويقدمه شمس السعدي، وراشد عتيق، وايمان محمد، وريان حسن . وبرنامج «محطات الظهيرة» الذي يقدمه الإعلامي عادل حسين من الأحد إلى الخميس 1 ظهراً.

ثقافة دينية

تبث إذاعة القرآن الكريم خمسة برامج مباشرة خلال الدورة الجديدة منها «صباح النور» الذي يقدمه محمد الحوسني، وعبير ثاني، وفاطمة البلوشي، وهلال خليفة من الأحد إلى الخميس 6:30 صباحاً،. 

ويهدف برنامج «في رياض تلاوة» الذي يقدمه د.عدنان سليم كل أحد  5 مساءً إلى تعليم الناس كيفية ترتيل القرآن الكريم.

ويجاوب د.محمود الدقاق في برنامجه «يستفتونك» الذي يبث كل ثلاثاء 5 مساء على استفسارات الجمهور الشرعية والفقهية من خلال نخبة من العلماء والفقهاء من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف. ويعزز برنامج «فاعل خير» الذي يقدمه عبدالله الزرعوني كل أربعاء 5 مساء ثقافة الوقف بين أفراد المجتمع ومؤسساته، واستدامة العطاء. وينشر برنامج «اسأل طبيبك» الذي تقدمه د.عبير النقبي كل خميس 5 مساءً توعية صحية شاملة بين أفراد المجتمع حول العديد من الأمراض وسبل الوقاية .

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"