عادي

مسؤولون في عجمان: للإمارات بريق يعزز وينمي الشعور بالفخر

23:15 مساء
قراءة دقيقتين
1

تحتفي الإمارات بمسيرة نحو الأسبقية والتقدم في كافة المجالات، ورأى مسؤولون في دوائر إمارة عجمان أن احتفالات اليوم الوطني لها بريق خاص يعزز وينمي الشعور بالفخر والاعتزاز من خلال استعدادات الدولة للخمسين عاماً القادمة لتسطر خلالها تاريخاً مشرقاً وإنجازات على كافة الصعد.

وقال سالم السويدي مدير عام غرفة تجارة وصناعة عجمان، كل عام والإمارات العربية المتحدة بخير وازدهار وتقدم وريادة، ففي الثاني من ديسمبر كل عام نُجدد الولاء والعزيمة لمواصلة المسيرة تحت كنف قيادتنا الرشيدة، وخلال هذا اليوم الأغر أتقدم بالتهنئة القيادة الرشيدة وإلى شعب الإمارات وكل من يعيش على أرض الدولة.

 تسابق الزمن

قال عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة غرفة تجارة وصناعة عجمان، بمناسبة اليوم الوطني ال 49 لدولة الإمارات العربية المتحدة أتوجه بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى القيادة الرشيدة وإلى شعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها.

مناسبة نفتخر فيها وتتجدد عاماً بعد عام خاصة وأننا نستشرف الخمسين عاماً القادمة ابتداء من العام القادم، فالإمارات تسابق الزمن في الإنجازات ليشهد عام 2020 قدرة دولتنا على مواجهة التحديات وما يتعلق بالحد من الآثار السلبية لكوفيد19 ومدى تكاتف القيادة والحكومة والشعب والمقيمين لاجتياز هذه المشكلة العالمية .

تلاحم وترابط

أكد مروان أحمد آل علي - مدير عام دائرة المالية في عجمان، أن ذكرى اليوم الوطني ال49 لدولة الإمارات ترسخ روح الوحدة الوطنية المتمثلة في الترابط والتلاحم بين القيادة والشعب التي غرسها الآباء المؤسسون والرعيل الأول من رجال الوطن الذين أرسوا ركائز اتحاد الإمارات. وقال إن دولة الإمارات قطعت خلال السنوات الماضية أشواطاً من التنمية والإنجاز للوطن والمواطن، وما زالت مسيرة الاتحاد تمضي تحت ظل قيادتنا الرشيدة نحو مستقبل مشرق، مشيراً إلى أن اسم الإمارات أصبح مرادفاً للإنجاز على كل المستويات. وأضاف أن الثاني من ديسمبر سيظل يوماً راسخاً في ذاكرة الوطن.

أهم المناسبات

قال المهندس علي بن توية السويدي مدير عام منطقة عجمان الحرة، يُعتبر اليوم الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة والذي يصادف الثاني من ديسمبر أحد أهم المناسبات الوطنية في بلادنا، حيث نقف وقفة اجلال وتقدير للآباء المؤسسين للاتحاد بقيادة المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان «طيب الله ثراه». وفي هذا اليوم نجدد الولاء لقيادتنا الحكيمة والتزامنا بتحقيق الرؤى والأهداف المرسومة لتحقيق رفعة هذا الوطن الغالي . 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"