عادي

عصابة تستدرج الزائرين وتسرق أموالهم

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
1

دبي: محمد ياسين
أحالت النيابة العامة في دبي عصابة آسيوية يتزعمها شخص (54 عاماً) وتضم آخرين هاربين إلى محكمة الجنايات بتهمة سرقة 40 ألف درهم، بالإضافة إلى أموال من عملات أجنبية بالإكراه، وإدارة منزل للأعمال المنافية للآداب.
ودارت أحداث الواقعة خلال أكتوبر الماضي، حين تقدم 3 زائرين ببلاغ يفيد بسرقة 40 ألف درهم وعملات أجنبية وتعرضهم للاعتداء الجسدي وإجبارهم على ممارسة الرذيلة مع فتيات في منزل تم إجبارهم على دخوله من قبل المتهم الرئيسي في القضية.
وفي شهادة المجني عليهم في تحقيقات النيابة، أفادوا بأن شخصاً من نفس جنسيتهم اعترض طريقهم بعد خروجهم من شركة صرافة، حين كانوا يستفسرون من شخص آخر عن مكان بيع لحوم، حيث قام المتهم الرئيسي بإقناعهم بوجود مكان قريب يبيع لحوماً بسعر رخيص فذهبوا إلى المكان الذي اتضح أنه منزل قديم.
وذكر المجني عليهم أنهم فور دخولهم المنزل ظهر 10 أشخاص قاموا بالاعتداء عليهم وسرقة 40 ألف درهم كانت بحوزتهم، بالإضافة إلى أموال من عملاتهم الوطنية، وبعد فترة أمر المتهم الرئيسي في القضية الأشخاص الآخرين بالتوقف عن الضرب، وطلب من فتيات في المنزل ممارسة أعمال منافية للآداب مع المجني عليهم ومن ثم تم تصويرهم مجردين من ملابسهم وسمح لهم بالخروج من المنزل وتهديهم بنشر صورهم مع الفتيات في حال تقدموا ببلاغ للشرطة.
وتابعوا أنهم فور خروجهم من المنزل وجدوا دورية شرطة فقاموا بإبلاغها بالواقعة، وبعد فترة شاهدوا المتهم الرئيسي في القضية الذي طلب منهم التنازل عن البلاغ في مقابل رد أموالهم على دفعات شهرية وأرجع إليهم 10 آلاف درهم فقاموا بالتنسيق مع الشرطة، التي أعدت كميناً للقبض عليه وباقي أفراد العصابة.
وأفاد شرطي في تحقيقات النيابة بأنه تم التنسيق وتمكن الكمين من ضبط المتهمين، حيث تم القبض على المتهم الرئيسي وآخرين، فأمرت المحكمة باستمرار حبسه على ذمة القضية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"