عادي

اتحاد المبارزة يبحث عودة النشاط مع نادي بني ياس ومؤسسة المرأة

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
1

في إطار سلسلة الاجتماعات التنسيقية التي يعقدها اتحاد الإمارات للمبارزة مع أندية الدولة، عقد الاتحاد اجتماعين بواسطة الاتصال المرئي عن بعد مع كل من نادي بني ياس الرياضي ومؤسسة المرأة بالشارقة لبحث عودة نشاط اللعبة خلال الفترة المقبلة.
ترأس الاجتماعين المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة، وحضر الاجتماع مع نادي بني ياس كل من سهيل سعيد العامري عضو مجلس إدارة النادي رئيس مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية ود. هدى المطروشي الأمين العام للاتحاد ومحمد غانم المنصوري عضو مجلس إدارة رئيس اللجنة المالية وعضو مجلس إدارة النادي وإبراهيم خالد المدير التنفيذي للاتحاد وعوض المنصوري عضو مجلس إدارة شركة الألعاب الرياضية بالنادي وماجد المنصوري مدير فريق المبارزة بالنادي.
وأعرب المهندس الشيخ سالم القاسمي عن تقديره واعتزازه بنادي بني ياس الرياضي كونه أول نادٍ حكومي في الدولة أدرج لعبة المبارزة في بداية تكوين الاتحاد، الأمر الذي كان له الأثر في دعم نشاط اللعبة، وامتدح دعم مجلس إدارة النادي الذي يترجم توجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، رئيس النادي التي كان لها أكبر الأثر في رعاية ودعم فريق النادي ووصوله لمصاف الأندية الكبرى ليس في الدولة فحسب، بل في المنطقة الخليجية والعربية.
وقدم سهيل سعيد العامري خالص الشكر والتقدير إلى المهندس الشيخ سالم بن سلطان القاسمي على جهوده المتميزة وقيادته للاتحاد وفق خطط واستراتيجيات حققت العديد من الإنجازات للمبارزة الإماراتية محلياً وخليجياً وعربياً وأسيوياً، وأشار إلى أن نادي بني ياس الرياضي كان دائماً الشريك الأكثر فاعلية مع الاتحاد نظراً الجميع في قارب واحد وهدف واحد وهو خدمة شباب وفتيات دولة الإمارات، مشيراً إلى أن النادي خلال الفترة الماضية استطاع تجاوز التحديات بقراره بعودة النشاط به واستمرار تدريبات فريق المبارزة في ظل الإجراءات الاحترازية المعتمدة بالدولة.
وتم خلال الاجتماع بحث العديد من الموضوعات على رأسها التنسيق بخصوص عودة تدريبات المنتخب الوطني بالصالة الرياضية بالنادي، وكذلك بحث عودة النشاط للبطولات المحلية خلال الفترة المقبلة لما لها من تأثير كبير على المستوى الفني والبدني للاعبين.
وكان الاتحاد عقد أمس الأول اجتماعاً مماثلاً مع مؤسسة المرأة بالشارقة حضره ندى النقبي مدير عام مؤسسة الشارقة للرياضة المرأة، وميثاء بن ضاوي مدير نادى الشارقة الرياضي للمرأة بالوكالة، ونورة الحمر رئيس قسم الرياضة التنافسية.
وتم مناقشة سبل الارتقاء برياضة المبارزة النسائية بالدولة وامتدح رئيس الاتحاد جهود مؤسسة المرأة بالشارقة لرعايتها للمبارزة النسائية بالإمارة الباسمة.
كما تم خلال الاجتماع بحث إمكانية إدراج لعبة المبارزة للفتيات بالمنطقة الشرقية والوسطى بإمارة الشارقة ضمن أنشطة الألعاب التي ترعاها مؤسسة المرأة بالشارقة بأندية السيدات.
وأكدت الدكتورة هدى المطروشي أن الاتحاد سيواصل اجتماعاته مع جميع الأندية، حيث تم حتى الآن عقد ثلاث اجتماعات مع أندية الشارقة وبني ياس ومؤسسة المرأة بالشارقة، وسيتم خلال هذا الأسبوع عقد اجتماعين مع كل من نادي الوحدة ونادي الفجيرة لبحث سبل التعاون والتنسيق بين الأندية والاتحاد وإجراءات عودة النشاط للعبة المبارزة.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"