عادي

«الوثبة» تنتزع الناموس و«نهب» تتألق في منافسات الحول والزمول

16:27 مساء
قراءة دقيقتين
سباقات الهجن

أبوظبي: محمد مصطفى
انتزعت «الوثبة» لسيف علي الكتبي، ناموس أول الأشواط في ختام منافسات الأسبوع الخامس عشر للسباقات التمهيدية لموسم سباقات الهجن 2020-2021، والتي أقيمت أمس بميدان الوثبة للهجن، لفئة الحول الزمول على مدار 16 شوطاً، بتنظيم اتحاد الإمارات لسباقات الهجن، وبمشاركة عدد كبير من المطايا من هجن أبناء القبائل.
ونجحت «الوثبة» في خطف لقب الشوط الأول بعدما قطعت مسافة الـ8 كيلو في 12:53:1 دقيقة، وتألقت «نهب» لأحمد خلفان الظاهري بأقوى أداء خلال منافسات الحول والزمول بعدما حققت أسرع زمن على الإطلاق خلال الشوط الثاني وعبرت خط النهاية في زمن قدره 12:42:3 دقيقة، بينما حلق «ضاري» لمحمد صالح الحميري بأول أشواط الزمول في الشوط الثالث مسجلاً توقيتاً زمنياً قدره 13:13:5 دقيقة.
وشهد الشوط الرابع تفوق «شاهين» لحربي العامري الذي تمكن من خطف المركز الأول بزمن قدره 13:04:7 دقيقة، فيما كانت «مياسة» بشعار فرج علي بن حمودة الظاهري على موعد من لقب الشوط الخامس للحول المحليات بتوقيت زمني قدره 12:51:2 دقيقة.
وواصل شعار فرج علي بن حمودة الظاهري التألق في الشوط السادس عبر «مغيضه» ليحصد النقطة الثانية في منافسات أمس، أما الشوط السابع فقد أسفر عن فوز «هداد» لراشد غدير الكتبي الذي نجح في إنهاء الشوط في 12:24:00 دقيقة.
وخطف «شاهين» لمحمد راشد المنصوري ناموس الشوط الثامن للزمول المحليات بزمن قدره 13:19:00 دقيقة، فيما حصدت «دكتورة» لسيف علي الكتبي لقب الشوط التاسع بزمن قدره 12:51:1 دقيقة.
وأسفرت بقية الأشواط من العاشر وحتى السادس عشر عن فوز كل من «مهمة» لعلي عبيد الكتبي، و«حربة» لعبيد محمد الخييلي، و«سلاطين» لصالح حربي العامري، و«نزيه» لحمد الصغرون الدرعي، و«شاهين» لسعيد حمد الدرعي، و«مذيار» لحامد حميد الدرعي، و«الوارية» لمحمد سويد المنصوري. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"