عادي

الماجد والشامي يغنيان في الحفل الختامي لـ «دبي للتسوق»

00:10 صباحا
قراءة دقيقتين
1
1


يقدم مهرجان دبي للتسوق ومجموعة MBC، حفلاً بالتزامن مع ختام فعالياته، يحييه راشد الماجد ووليد الشامي، في «كوكا كولا أرينا» في 29 يناير الجاري.
وخلال رحلته الفنية الطويلة التي بدأت عام 1984، قدّم راشد الماجد أكثر من 40 ألبوماً غنائياً تحمل أسلوبه العاطفي المميز. واشتهر بتأدية أغنية مهرجان دبي للتسوق (دبي كوكب آخر)، ومشاركته في الأغنية الجديدة «يا سلام يا دبي» مع المغني ومؤلف الأغاني والمنتج الموسيقي العالمي الحائز جائزة جرامي RedOne، في حين يشتهر وليد الشامي بحضور مميز على الساحة الفنية العربية، وبأغانيه التي حققت نجاحاً لافتاً مثل «صدمة» و«أحبه كلش» و«نار حلوة».
وقال أحمد الخاجة، المدير التنفيذي لمؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة: «نحرص على أن يعكس الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق تميّز وخصوصية نسخة هذا العام. وكلنا ثقة بأن راشد الماجد ووليد الشامي سيقومان بإحياء حفل مذهل وتقديم أداء استثنائي للجماهير، فكلاهما يتمتع بقاعدة جماهيرية، ولديهما شريحة واسعة من المعجبين، وكذلك بأداء متألق وعلاقة مميزة مع مهرجان دبي للتسوق.  ويحتفي الحفل المباشر، الذي يُعد أكبر فعالية موسيقية لهذا العام، بكل ما قدمه مهرجان دبي للتسوق من عروض ترفيهية وترويجية وسحوبات وجوائز وتجارب مختلفة، استمتع بها سكان دبي وزوارها».
وأعرب زياد حمزة مدير عام القطاع الإذاعي والموسيقي في MBC، عن سعادته بالتعاون مع «مهرجان دبي للتسوق» طوال موسم المهرجان، مشيداً بنجاح الحفلات الفنية المشتركة التي أقيمت هذا الموسم. وقال حمزة: «أضافت الحفلات الفنية الناجحة التي تمكّنا من إقامتها مع شركائنا في «دبي للتسوق» نكهة مميزة طوال موسم المهرجان، هذا العام يعود سندباد الأغنية العربية راشد الماجد ليُحيي حفل ختام المهرجان، كما فعل الموسم الماضي، ومعه هذه المرة النجم وليد الشامي».
وقال راشد الماجد: «أنا في غاية الحماس لإحياء الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق، مجدداً هذا العام. تلك المدينة الحالمة التي لطالما أعجبت بها. المهرجان هو أحد أبرز الفعاليات في العالم؛ لذا يسعدني ويشرفني أن يرتبط اسمي به منذ انطلاقته قبل 26 عاماً. ومع أحدث إصداراتي، أغنية «يا سلام يا دبي»، أترقب بشوق حفلي القادم وتواصلي مع جمهوري في دبي والمنطقة».
وقال وليد الشامي: «يشرفني أن أحظى بفرصة إحياء الحفل الختامي لمهرجان دبي للتسوق في دورته ال26. في جعبتي مجموعة مختارة من الأغنيات أعددتها للحفل، وأنا في غاية الشوق لرؤية مدى تفاعل الجمهور معها».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"