عادي

علي صميدة يخوض تجربة مميزة مع البطل العالمي هارينجتون

20:01 مساء
قراءة دقيقتين
1


حظي نجم الأولمبياد الخاص ولاعب الجولف علي سيف بن صميدة، بجولة الحلم المميزة، وذلك بخوض تجربة اللعب مع الفائز الرئيسي وكابتن بطولة كأس رايدر الأوروبية، بادريغ هارينجتون، في بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للهواة والمحترفين (برو-آم) في نادي أبوظبي للجولف.
وتمنح بطولة الهواة والمحترفين (برو-آم) لاعبي الجولف الهواة فرصة مثالية اللعب جنباً إلى جنب مع بعض نجوم لعبة الجولف، تمهيداً لانطلاقة بطولة أبوظبي إتش إس بي سي للجولف، ضمن أولى محطات سلسلة رولكس في موسم السباق إلى دبي، والتي ستُقام خلال الفترة من 21 حتى 24 يناير/كانون الثاني الحالي.
وشارك علي صميدة ضمن فريق مجلس أبوظبي الرياضي، ونجح في تقديم أداء رائع في أول بطولة «برو-آم» له.
ويبلغ صميدة من العمر 16 عاماً، وبدأ بلعب الجولف قبل عامين، وقام بتمثيل الإمارات في الأولمبياد الخاص الذي استضافته أبوظبي في عام 2019 بعد شهرين فقط من ممارسته لهذه الرياضة.
ولطالما كان لهارينغتون ارتباط بالأولمبياد الخاص؛ حيث كان سفيراً عالمياً للمنظمة منذ عام 2010.
وقال علي صميدة: «فخور باللعب مع بادريغ، لقد كان بمثابة الحلم بالنسبة لي، وآمل أن أعود العام المقبل للعب معه مرة أخرى، لقد حققت ثلاث ضربات»بيرديز«وقضينا أوقاتاً رائعة، إن بادريغ لاعب ماهر للغاية.
وأضاف:»استمتعت بمشاهدة ضرباته المذهلة. أتمنى أن أكون قادراً يوماً ما على إتقان ضرباته. لقد أعطاني بعض النصائح الجيدة عن أسرار اللعبة وكيفية تكريس وزني بالشكل الصحيح«.
من جهته، قال بادريغ هارينجتون:»استمتعت اليوم مع علي. في كل مرة أشارك فيها مع لاعبي الأولمبياد الخاص، أشعر بسعادتهم وحماسهم الكبير للعبة، لقد لعب علي بشكل جيد، إنه لاعب قوي جداً، ونجح في تحقيق بعض ضربات «البيرديز. لقد أخبرني بأنه فاز بميدالية فضية ويحرز الميدالية الذهبية في المرة القادمة. وفي الواقع أتمنى لو أنني أستطيع الحصول على بعض حماسه خلال البطولة التي سأخوضها».
وقام بادريغ هارينجتون بعدد من الضربات الرائعة خلال بطولة الهواة والمحترفين على ملعب نادي أبوظبي للجولف والذي سيتنافس عليه الأبطال روري ماكلروي وجوستين توماس، بالإضافة إلى بطل 2020 لي ويستوود. ويشاركهم أيضاً الأبطال شاين لوري وتومي فليتوود، وكذلك المصنف التاسع عالميًا تيريل هاتون، لرفع كأس الصقر المجنح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"