عادي

تعديل موعد نهائي دوري السلة بين الشارقة وشباب الأهلي

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: مسعد عبد الوهاب
عدّل اتحاد كرة السلة من خلال تعميم وزعه على الأندية المعنية، موعد إقامة مباريات الدور النهائي لدوري الإمارات لكرة السلة للموسم الحالي 2020-2021، لتجمع مباراة الذهاب فريقي الشارقة حامل اللقب وشباب الأهلي وصيف النسخة الماضية في السابعة والنصف من مساء يوم 28 فبراير الحالي بدلاً من الموعد السابق 6 مارس المقبل، الذي سيشهد في السابعة والنصف مساء على صالة الشارقة «وفق التعديل» إقامة مباراة الإياب التي كانت مقررة في 13 مارس حسب الموعد السابق، وستسبقها في الخامسة مساء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع التي ستجمع النصر والبطائح على صالة «العميد».
وجاء التعديل بعدما تأهل الشارقة وشباب الأهلي إلى المرحلة النهائية بدون الحاجة لمباراة ثالثة فاصلة كانت مقررة يوم 28 فبراير في حالة فوز كل منهما على منافسيهما البطائح والنصرعلى الترتيب.. مباراة من الذهاب والإياب حسب ما يقضي به نظام البطولة (BEST OF 3)، وكان «الملك» تأهل بفوزه على البطائح ذهاباً وإياباً (100-78 و79-63) على التوالي، كما فاز «الفرسان» على «العميد» ذهاباً وإياباً أيضاً بواقع (73-54 و92-79).
كما حدد التعميم إقامة 3 جولات لإقامة مباريات تحديد المراكز من الخامس إلى العاشر بنظام الدوري من دور واحد أيام 19 و26 فبراير و4 مارس المقبل.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"