عادي

264 خاتماً وخاتمة للقرآن الكريم في الشارقة خلال 2020

19:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الشارقة: «الخليج» 
حققت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية نجاحاً كبيراً، بتواصل دورها في نشر حلقات تحفيظ القرآن الكريم الكترونياً، حيث بلغ عدد الخاتمين لدى حلقات المؤسسة في إمارة الشارقة خلال عام 2020، إلى 264 خاتماً للقرآن الكريم من الذكور والإناث.
وفي هذا السياق، أكد سلطان مطر بن دلموك، رئيس مجلس إدارة المؤسسة على تمكين المشاركين والمشاركات المنتسبين لحلقات التحفيظ، التي تقام عبر التواصل المرئي، من إتمام حفظ القرآن، في إطار دعم ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى للاتحاد - حاكم الشارقة للمؤسسة ولكل حلقات تحفيظ القرآن الكريم.
وأشار إلى مواصلة المؤسسة دورها بنشر حلقات التحفيظ إلكترونيًا لتكون حاضرة بشكل متواصل، رغم تفشي جائحة كورونا. وأكد أن المؤسسة تفخر بتخريج أجيال حافظة للقرآن ممن أتموا الحفظ وتجاوزوا اختبارات عديدة لتمكنهم من التلاوة والحفظ، ووصل عدد الخاتمين لدى حلقات المؤسسة في إمارة الشارقة خلال عام 2020 إلى 264 خاتماً وخاتمة لحفظ القرآن الكريم.
وتفصيلاً بلغت أعداد الخاتمين لحفظ القرآن الكريم خلال عام 2020 في مدينة الشارقة 57 من الذكور و165 من الإناث وفي المنطقة الوسطى 22 من الذكور و4 من الإناث، وفي المنطقة الشرقية 4 من الذكور و12 من الإناث ليبلغ مجموع الذكور 83 والإناث 181 حافظة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"