عادي

القيادة الرشيدة تشيد بجهود الفريق الطبي المشارك في «آيدكس» و«نافدكس»

20:50 مساء
قراءة دقيقتين
1

أبوظبي:«الخليج»
نقل عبدالله بن محمد آل حامد رئيس دائرة الصحة - أبوظبي، إشادة وشكر القيادة الرشيدة إلى الفريق الطبي المشارك في معرضي «آيدكس» و«نافدكس»2021 ومسابقة طواف الإمارات، على ما بذله من عمل احترافي عبر تطبيق الإجراءات الوقائية والإحترازية لفيروس كوفيد-19، فيما رفع الفريق الطبي، الشكر للقيادة الرشيدة والمسؤولين على اللفتة الإيجايبة. حضر الاجتماع مطر النعيمي مدير عام مركز ابوظبي للصحة العامة وممثلين من المركز.
وقال آل حامد خلال لقاء افتراضي: «إن الرسالة التي أنقلها لكم من قيادتنا الرشيدة، حفظها الله، رسالة شكر وتقدير وفخر بما تقومون به من عمل مستمر لخدمة وطنكم، وإشادة بالجهود التي تقوم بها الدولة في عمليات الإستجابة لجائحة «كوفيد-19»، لافتاً إلى أن قيادتنا تهدف إلى تبوؤ المراكز الأولى في المجالات كافة، خاصة في المجال الطبي».
وعمل الفريق الطبي تحت إشراف فريق الاستجابة الطبي والمكون من دائرة الصحة أبوظبي ومركز أبوظبي للصحة العامة وسفراء الصحة العامة، جنباً إلى جنب مع اللجنة المنظمة لمؤتمري ومعرضي «آيديكس» و«نافدكس» 2021 ومجلس أبوظبي الرياضي بهدف تطبيق أعلى معايير الصحة والسلامة واستكمال مسيرة التمييز في التعامل مع الجائحة.
وتركز دور الفريق في إعداد وإصدار البروتوكلات الطبية للمشاركين والزوار والتي اشتملت على، دورية الفحوصات الطبية المطلوبة، والاشتراطات الصحية لأماكن السكن، والإجراءات الوقائية العامة في ظل الجائحة مثل التباعد الجسدي والتعقيم وارتداء الكمامات في كافة مواقع تنظيم تلك الفعاليات، والإشراف على الإجراءات التطبيقية.
من جانبه أشاد مدير عام المركز مطر النعيمي وقائد فريق الإستجابة الطبية في إمارة أبوظبي بالدور الكبير للفريق المكلف وقال: «منذ بدء الجائحة ونحن نسعى لتحقيق أهداف وتطلعات القيادة الرشيدة من خلال خلق نماذج عمل وإجراءات مثالية تساهم في عكس ما تقوم به الإمارات من عمل احترافي كبير على المستويات كافة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"