عادي

دوري سلة الكراسي المتحركة يواصل إثارته

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

شهد الجمعة مباراتين ضمن منافسات دوري كرة السلة على الكراسي المتحركة للموسم 2020-2021، وقد أسفرت نتائجهما عن فوز نادي خورفكان للمعاقين على نادي الثقة للمعاقين بنتيجة 46-42، وأسفرت المباراة الثانية عن فوز نادي دبي لأصحاب الهمم على نادي العين لأصحاب الهمم بنتيجة 68-24.
وبفوزه استطاع خورفكان للمعاقين خطف المركز الثاني من منافسه حيث وصل الى النقطة الثامنة، وهو عدد النقاط نفسه   الذي يملكه نادي الثقة، لكن يبقى فارق النقاط لمصلحة نادي خورفكان.

1

كذلك عزز نادي دبي صدارته لدوري كرة السلة على الكراسي المتحركة ووصل إلى النقطة التاسعة، متقدماً بفارق نقطة واحدة عن كل من ناديي خورفكان والثقة، في حين تلقى نادي العين لأصحاب الهمم خسارته الخامسة على التوالي، ليبقى في المركز الأخير برصيد خمس نقاط فقط.
وأشاد محمد الهاملي رئيس اللجنة البارالمبية الإماراتية بمستوى الفرق المشاركة بالبطولة، وبالمنافسة القوية خصوصاً بين الفرق الثلاثة الأولى المتقاربة المستوى لدرجة كبيرة، مؤكداً ضرورة الاستمرار بهذه الروح التنافسية العالية، مع المحافظة على الروح الرياضية الجميلة بين لاعبي الأندية، مشيراً إلى أهمية مسابقة الدوري في اكتشاف أهم المواهب القادرة على ارتداء قميص منتخب الإمارات لكرة السلة على الكراسي المتحركة من أجل الوصول إلى منتخب قادر على المنافسة في أهم المحافل الإقليمية أو الدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"