عادي

«بلدي الحمرية» يثمّن مكرمة تخصيص مبنى للرياضات البحرية

01:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
بلدية منطقة الحمرية

الشارقة:«الخليج»

ثمّن رئيس وأعضاء المجلس البلدي، ومدير بلدية الحمرية، مكرمة صاحب السموّ الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بتخصيص مبنى للرياضات البحرية بنادي الحمرية الثقافي الرياضي.

وقال حميد بن سمحة الشامسي، رئيس المجلس: إن المكرمة ليست مستغربة على سموّه، فهي تؤكد قيمة الرياضة ورعاية أبنائه الرياضيين في الألعاب البحرية، وتحفيز لاعبي النادي على التميز وتحقيق البطولات والإنجازات التي تصب في رصيد إمارة الشارقة.

وتقدّم بأسمى آيات الشكر والعرفان إلى صاحب السموّ حاكم الشارقة، لرعايته وتوجيهاته المستمرة ومكارمة الدائمة الرامية إلى تعزيز منظومة المنشآت الحيوية والرياضية التي تخدم أبناء الإمارة الباسمة، وتحفزهم لبذل المزيد من العطاء والاجتهاد وحصد البطولات المحلية والدولية. مشيراً إلى أن إنشاء المبنى سيحفز اللاعبين ويمكنهم فنياً وإدارياً من تحقيق البطولات والإنجازات.

فيما ثمّن حميد فايز الشامسي، نائب رئيس المجلس المكرمة. مشيراً إلى أنها تتوج جهود النادي في الألعاب البحرية وتدعم أصحاب الإنجازات الرياضية، ما يعكس الاهتمام والحرص الكبيرين الذي يوليه سموّه على رعاية أبنائه الرياضيين بمنطقة الحمرية.

وأشــــاد مــــبارك راشد الشامسي، مدير البلدية بالمكرمة السخية، معبراً عن إسهامات هذا المبنى في تعزيز التنمية الشاملة بمنطقة الحمرية عبر الفرص الرياضية التي سيتيحها المبنى للاستضافات الرياضية المحلية والعالمية، وتنمية الألعاب البحرية، وغرس هذه الرياضات المهمة في نفوس أبناء المنطقة الذين أثبتوا جدارتهم في شتى المنافسات والمشاركات المحلية والدولية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"