عادي

«المطبخ الإماراتي» في 13 فندقاً بأبوظبي

16:09 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المطبخ

منحت دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي 13 فندقاً في الإمارة شهادة برنامج المطبخ الإماراتي، ما يؤهلها لتقديم مجموعة من الأطباق الإماراتية لزبائنها.
وأطلق البرنامج نهاية العام الماضي بهدف تشجيع المجتمع المحلي والزائر على الاستمتاع بالأطباق الإماراتية من خلال تقديمها في عدد من الفنادق في مختلف أرجاء الإمارة. ووفر البرنامج جلسات تدريبية للطهاة في الفنادق المشاركة لتمكينهم من إعداد عدد من الأطباق الإماراتية الشهيرة وتقديمها.
وحصل 32 طاهياً من 13 فندقاً في الإمارة على شهادة البرنامج التي تخولها تقديم الأطباق الإماراتية للزوار، وذلك عقب مشاركتهم في جلسات تدريبية تحت إشراف الشيف الإماراتية خلود عتيق.
 ويسعى البرنامج إلى ضم جميع الفنادق ذات الأربع والخمس نجوم خلال العام الجاري، بهدف توسيع نطاق عمله ليشمل أكبر عدد من الفنادق والمطاعم في المستقبل.
ويمكن سكان أبوظبي وزوارها الاستمتاع بالأطباق الإماراتية في فنادق وسبا القرم الشرقي بإدارة «أنانتارا»، و«سوفيتيل كورنيش أبوظبي»، و«سنترو المنهل»، و«الروضة أرجان»، و«آيلا جراند»، و«آيلا العين»، و«آيلا بوادي»، و«هيلي ريحان - روتانا بريمير إن مطار أبوظبي الدولي»، و«سيتي سيزنز الحمراء»، و«رويال روز»، و«ماريوت الفرسان أبوظبي»، و«شاطئ روتانا».
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"