عادي
عتيق جمعة: فريق «الخماسي» ينطلق قريباً

هوكي النخبة الإماراتي يهزم إيجل الباكستاني بخماسية

23:50 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عتيق يتوسط فريق النخبة أمل هوكي الإمارات

فاز فريق النخبة الإماراتي للهوكي تحت 23 سنة، على نظيره إيجل الباكستاني بنتيجة 5-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب نادي شباب الأهلي في دبي ونظمها اتحاد الهوكي، ضمن برنامجه لصقل وتطوير مستوى الفرق المنضوية تحت مظلته، وأحرز أهداف النخبة محمد عتيق (2) ومحمد ريلا (2)، وأكمل محمد رشاد الخماسية، وسجل عابد نفقي هدف إيجل الوحيد.

وكشف عتيق جمعة الأمين العام لاتحاد الإمارات للهوكي، رئيس لجنة المسابقات والمنتخبات، أن المباراة أقيمت ضمن برنامج الاتحاد المخصص لرفع مستوى فريق النخبة الذي يعد أحد فرق اتحاد الإمارات للهوكي، من خلال تكثيف الاحتكاك بجميع فرق الجاليات الموجودة داخل الدولة.

وأشار أمين عام اتحاد الهوكي الذي حضر المباراة، إلى أن فريق النخبة يمثل الرهان المستقبلي بالنسبة لهوكي الإمارات، لما يضمه من عناصر متميزة تشكل قوام المنتخب الذي يتم إعداده للمشاركات الخارجية القادمة على المستويات كافة، مشيراً إلى أن الهدف التالي هو إعداد فريق اتحاد الإمارات للهوكي الخماسي الذي سيضم إلى جانب المواطنين، لاعبي الفئات الأربع المشمولة بالقرار. وتقدم بالشكر إلى إسماعيل علي البنا، رئيس مجلس إدارة اتحاد الإمارات للهوكي، وأعضاء مجلس الإدارة، على الدعم والاهتمام الذي يقف وراء القفزة التي حققها هوكي الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"