عادي
أرقام في الفن

يسرا تستأنف تصوير «ليلة العيد» بعد توقف 3 أشهر

23:43 مساء
قراءة 3 دقائق

القاهرة:«الخليج»

** بعد توقف أكثر من 3 أشهر؛ بسبب انشغال أبطال الفيلم بتصوير أعمال رمضانية، استأنف المخرج سامح عبد العزيز تصوير فيلم «ليلة العيد»، في حارة السبكي بمنطقة الحزام الأخضر في مدينة 6 أكتوبر. الفيلم يضم نخبة من النجوم في مقدمتهم الفنانة يسرا، التي كانت قد انتهت من تصوير أسبوع واحد فقط من مشاهدها في الفيلم، الذي يشاركها بطولته القديرة سميحة أيوب، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهني، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، عارفة عبد الرسول، تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج سامح عبد العزيز.

** حصدت أفلام موسم عيد الفطر، إيرادات 24 مليون جنيه، في شباك التذاكر خلال أسبوعين في مصر، على الرغم من الإجراءات الاحترازية التي تتبعها دور العرض من نسبة التشغيل وعدد الحفلات التي انخفضت إلى 4 حفلات يومياً؛ بسبب قرار الإغلاق في التاسعة مساء. وتصدر فيلم «أحمد نوتردام» إيرادات الموسم حتى الآن بعدما وصلت إيراداته إلى 12 مليوناً و500 ألف جنيه.

يأتي في المركز الثاني بشباك تذاكر فيلم «ديدو»، محققاً 9 ملايين و600 ألف جنيه،.

أما فيلم «ثانية واحدة» فقد احتل المرتبة الثالثة بوصوله إلى ملونين و500 ألف جنيه خلال أسبوعين.

** بعد توقف التصوير لمدة 6 أشهر، يستعد الفنان أكرم حسني لاستكمال باقي أحداث فيلم «العميل صفر»، الذي يشارك في بطولته مع أكرم، النجمة نيللي كريم. الفيلم فكرة حسني، وسيناريو وحوار وائل عبد الله، وإخراج محمد سامي، ويشارك في بطولته لبلبة، محمد علاء، دارين حداد، ليلى عز العرب إلى جانب عدد آخر من الفنانين.

** انتهى المخرج أحمد الجندي من تصوير ما يقرب من 50% من مشاهد الجزء الثاني من مسلسل «الحرامي»، للنجمة رانيا يوسف وبيومي فؤاد وأحمد داش، والمقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية، بعد انتهاء التصوير ومراحل المونتاج والمكساج.

تدور أحداث مسلسل «الحرامي» في 10 حلقات. ويشارك في بطولة المسلسل كارولين عزمي، وأحمد فتحي، إلى جانب عدد من ضيوف الشرف، تأليف أحمد فوزي صالح ومحمد بركات، ومن إخراج أحمد الجندي.

** عقب تصوير متقطع على مدار 7 شهور، انتهى نجوم فيلم «ريتسا» من تصوير آخر مشاهدهم بالعمل، والتي صُورت في منطقة الحزام الأخضر، بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، ليتبقى فقط عدد من المشاهد الخارجية ببعض شوارع القاهرة.

فيلم «ريتسا» تأليف معتز فتيحة، وإخراج أحمد يسري، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وأحمد الفيشاوي، وأمير المصري، وكارولين عزمي ومي الغيطي ومريم الخشت ونور إيهاب وعائشة بن أحمد، وتدور أحداثه حول 3 قصص حب مختلفة، وكل قصة لها طابعها الخاص وتسير في خطوط متوازية إلا أن هناك ترابطاً بينها.

يذكر أن أحمد الفيشاوي ينتظر طرح فيلمه الجديد «30 مارس» خلال الفترة المقبلة، الذي انتهى من تصويره قبل 9 شهور، ويشارك في بطولته دينا الشربيني، خالد الصاوي، صبري فواز، أسماء أبو اليزيد، أحمد خالد صالح، شريف دسوقي وضيوف الشرف نيللي كريم، وانجى المقدم، وندا موسى، ومحمد شاهين، وصبري فواز.

أما محمود حميدة فينتظر طرح فيلم «العارف» المؤجل من العام الماضي، ويشارك في بطولته إلى جانب أحمد عز، أحمد فهمي، مصطفى خاطر، كارمن بصيبص، أحمد خالد صالح إلى جانب عدد آخر من النجوم كضيوف شرف على رأسهم محمد ممدوح تايسون، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج أحمد علاء الديب.

** بعد 3 أشهر من التوقف، يستعد النجم شريف منير وأبطال مسلسل «إجازة مفتوحة» لاستكمال تصوير مشاهدهم خلال الأيام القليلة المقبلة، في الديكور الخاص بالعمل؛ حيث يجسد شريف شخصية رجل يعاني طوال الأحداث مشاكل وخلافات مع شقيقتيه اللتين يجسد دوريهما، ملك قورة، دنيا ماهر، بينما تجسد دور والدته الفنانة القديرة سميحة أيوب، وزوجته الفنانة لقاء الخميسي.

تعتمد قصة «إجازة مفتوحة»، على العائلة بشكل كبير من خلال 3 عائلات تدور حولها الأحداث؛ حيث ينتمي العمل لنوعية الأعمال ال 45 حلقة، تأليف أحمد محمود أبو زيد وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، ويشارك في بطولته مراد مكرم، كريم أبو زيد، هشام إسماعيل.

يذكر أن آخر أعمال شريف منير في الدراما مسلسل «ونحب تاني ليه»، في رمضان 2020، وشارك في بطولته ياسمين عبد العزيز وكريم فهمي سوسن بدر، إسلام جمال، سمر مرسي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي، وتأليف عمرو محمود ياسين وإخراج مصطفى فكري.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"