عادي
93 أصمّ تخرجوا فيها منذ تأسيسها

مدرسة الأمل تخرّج الدفعة ال 12 من الثانوية العامة

01:03 صباحا
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

دعت الشيخة جميلة بنت محمد القاسمي، المديرة العامة ل«مدينة الشارقة للخدمات الإنسانية»، خريجي الثانوية العامة في «مدرسة الأمل للصمّ» التابعة للمدينة، إلى التفكر جدياً بالدراسة الجامعية لأنها أساس بناء الشخصية والمستقبل وقالت: «ما تم تحقيقه، على الرغم من أهميته، ليس سوى خطوة في طريق النجاح وإني أدعوكم إلى التعامل مع المرحلة المقبلة بحكمة ووعي سائلة المولى عز وجل النجاح والتوفيق لهم».

جاء ذلك في الكلمة التي هنأت من خلالها مدير عام المدينة خريجي الثانوية العامة في الحفل الذي نظمته مدرسة الأمل للصم صباح أمس الخميس، بالتعاون مع غرفة تجارة وصناعة الشارقة.

حضر الحفل عبدالله سلطان العويس، رئيس مجلس إدارة الغرفة، ومنى عبد الكريم اليافعي مدير المدينة، وعفاف الهريدي مدير مدرسة وروضة الأمل للصم وسط إجراءات احترازية ومع اتخاذ تدابير الصحة والسلامة؛ حيث تم بث برنامج الحفل عبر تطبيق (زووم).

وأكدت منى عبد الكريم، أن العلم نبراس للبشرية وهو السبيل إلى تقدمها ورفعتها داعية الخريجين إلى الاستمرار في تحصيلهم المعرفي الجامعي بما ينسجم مع أهدافهم وطموحهم متمنية لهم مستقبلاً زاهراً ومشرقاً.

وأكدت عفاف الهريدي، أن دعم المدرسة للدفعة الثانية عشر من خريجي الثانوية العامة لن يتوقف وستستمر في متابعتهم خلال رحلتهم العلمية والمعرفية وقالت: «مع خريجي الثانوية العامة (التسعة) هذا العام، يصبح عدد الطلبة الذين خرجتهم مدرسة الأمل للصم في الثانوية العامة منذ تأسيسها عام 1979، 93 طالباً، تخرج منهم 12 طالباً في الجامعة حتى الآن.

بدورهم توجه خريجو مدرسة الأمل للصم بأسمى عبارات الشكر والتقدير إلى صاحب السمو حاكم الشارقة الذي كان وما زال الداعم الأول للأشخاص ذوي الإعاقة، وإلى الشيخة جميلة بنت محمد التي كانت بالنسبة إليهم (الأم) و (القائد الملهم) والتي بفضل دعمها المستمر لم يشعروا للحظة بوجود حواجز.

ختاماً قام عبدالله العويس، ومنى اليافعي بتقديم شهادات التخرج للطلبة مع أطيب الأمنيات بدوام التوفيق والنجاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"