عادي
خلال مفاجآت صيف دبي

مراكز التسوق ترحب بالعائلات للاستمتاع بالعروض وفعاليات الترفيه

20:10 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1

دبي:«الخليج»

تعد مفاجآت صيف دبي الوقت المثالي لزيارة مراكز ووجهات التسوق الكبرى في المدينة للاستفادة من العروض الترويجية المميزة وفعاليات الترفيه العائلي يومياً.

وتقدم مراكز التسوق في المدينة خلال مفاجآت صيف دبي مجموعة كبيرة ومتنوعة من الفعاليات والأنشطة المصممة لسكان المدينة وزوارها.

وتقام مفاجآت صيف دبي التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة حتى 4 سبتمبر/ أيلول. وتلتزم جميع المتاجر ومراكز التسوق والوجهات السياحية المشاركة بجميع إجراءات الصحة والسلامة المهمة، بما في ذلك التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات في جميع الأوقات.

وينظم دبي فستيفال سيتي مول خلال دورة العام الحالي من مفاجآت صيف دبي فعالية تتخذ طابع شاطئ البحر، وتشمل العديد من الأنشطة والألعاب المرحة. وسيدخل المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم في سحب للفوز ببطاقة هدايا بقيمة 20,000 درهم، ويمكن للمتسوقين الذين ينفقون 300 درهم أيضاً ربح جوائز فورية من خلال المشاركة في مجموعة من الألعاب الترفيهية في فعالية الشاطئ.

ويستضيف ابن بطوطة مول شخصيتي توم وجيري المحبوبتين في إطار تجربة توم أند جيري تشيز تاون حتى 30 يوليو/ تموز. وتشمل الفعالية التي تُقام للمرة الأولى في دبي مجموعة من الألعاب والأنشطة الرائعة إضافة إلى ظهور خاص لشخصيتي توم وجيري المحبوبتين اللتين تلتقيان بالجماهير وجهاً لوجه.

وتستمر متعة الرسوم المتحركة خلال مفاجآت صيف دبي مع تجربة «سبيس جام» في «سيتي سنتر مردف» وعرض كرة السلة البهلواني الرائع.

ويدعو المخيم الرياضي الصيفي السنوي في سيتي سنتر مردف سكان دبي وزوارها مع الأطفال للمشاركة في مجموعة كبيرة من الألعاب والأنشطة الرياضية الرائعة.

ويستضيف مول الإمارات عرض «كوكو ميلون» الذي يحظى بشعبية كبيرة بين الأطفال والكبار حول العالم.

ويمكن لعشاق السيارات ومحبي التكنولوجيا زيارة «مول الإمارات» أيضاً للاستمتاع بعرض السيارات الكهربائية خلال مفاجآت صيف دبي، الذي يقام بالتعاون مع«Evlab».

ويستضيف «الخوانيج ووك» فعالية متاهة أرض العجائب مع مدهش ودانة والتي تعد الوجهة المثالية للعائلات والأطفال من جميع الأعمار.

ويستضيف «سيتي ووك» مع بداية مفاجآت صيف دبي شخصيات السنافر. وستتحول ساحة سيتي ووك حتى يوم 17 يوليو/ تموز إلى أرض العجائب على طراز السنافر مع الكثير من الأنشطة والألعاب التي تمتع جميع أفراد العائلة.

وتقدم مراكز التسوق في المدينة مجموعة من العروض الفنية المباشرة للترفيه عن الزوار خلال مفاجآت صيف دبي. ويشمل ذلك عرض عازف الساكسفون في «سيتي ووك». وسيقام عرض عازف الساكسفون أيضاً في«لا مير». ويستضيف «سيركل مول» عرض عازف آلة «الهاند بان»، كما يقدم «دبي فستيفال سيتي مول» عرض السيرك الكوميدي ويستضيف «سيتي سنتر ديرة» عرض موسيقى المرآة. ويقدم «ابن بطوطة مول» عرض كريستالايز، فيما يقام عرض «نويمي بيركشن» في «لا مير»، ويستضيف «مول الإمارات» عرض «زازا تشيلو»، كما تقدم «لا مير» عرض «لاب تاب أكوستيك». ويستضيف «نخيل مول» عرض «كانديفلوس بيلز» وعرض «روز آند سكاي».

ويقدم «ميركاتو مول» مجموعة من فعاليات الترفيه العائلي المباشرة خلال مفاجآت صيف دبي، والتي تشمل عروض السيرك الإيطالي والإفريقي والمجري. ويستضيف مركز التسوق أيضاً مجموعة من العروض المتجولة طوال مفاجآت صيف دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"