عادي

«ديوا» تعزّز دور موظفيها في دمج أصحاب الهمم

12:22 مساء
قراءة دقيقة واحدة
6

دبي:
«الخليج»
نظمت هيئة كهرباء ومياه دبي، سلسلة من المحاضرات التوعوية عن بُعد، لتعريف موظفيها بدورها الريادي لتمكين أصحاب الهمم ودمجهم في العمل والمجتمع، وسبل تعزيز دورهم، لتحقيق الاستراتيجيات المحلية والاتحادية.
واطلع 2313 موظفاً من مختلف قطاعات الهيئة، خلال المحاضرات، على الإطار التشريعي لحماية حقوق أصحاب الهمم في دولة الإمارات وفي الهيئة، والمفاهيم الأساسية في تمكينهم ودمجهم، وإطار عمل استراتيجية الهيئة في هذا المجال، وأبرز إنجازات الهيئة لتسهيل وصول الموظفين والمتعاملين منهم إلى مبانيها ومرافقها وخدماتها.
وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «بصفتها مؤسسة حكومية دامجة رائدة عالمياً ومسؤولة مجتمعياً، تسهم الهيئة في تحقيق رؤية القيادة الرشيدة في تمكين أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع، انسجاماً مع السياسة الوطنية لتمكين أصحاب الهمم التي تهدف إلى تحويل دبي بالكامل إلى مدينة صديقة لأصحاب الهمم. وتوفر الهيئة بيئة مؤهلة ومرنة تتيح الفرصة لموظفيها منهم إطلاق طاقاتهم وإثبات قدراتهم. ونفذت الهيئة برامج ومبادرة مجتمعية لدعمهم، استفاد منها نحو 3.5 مليون شخص. وبلغت سعادة المتعاملين أصحاب الهمم عن خدمات الهيئة الدامجة 95%، ونسبة سعادة المجتمع عن دورها في هذا المجال 94%. ولدى الهيئة حالياً 6137 موظفاً مدرباً على التعامل مع أصحاب الهمم و22 موظفاً حاصلاً على دبلوم لغة الإشارة. كما يعمل فيها 29 موظفاً من أصحاب الهمم، بلغت نسبة سعادتهم 99% وسعادة ذويهم 96%.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"