عادي

دبا الفجيرة يواصل دعم صفوفه

19:33 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

الفجيرة: نزار جعفر

واصل دبا الفجيرة سلسلة تعاقداته للموسم الكروي الجديد 2021- 2022، بضم المهاجم البرازيلي الفارو أوليفيرا (20 عاماً) والذي شارك في صفوف الفجيرة الموسم الماضي على سبيل الإعارة من شباب الأهلي، في صفقة انتقال حر وتم قيده في فئة المقيمين.

وأثنى جمعة العبدولي مدير فريق الكرة على إمكانيات اللاعب أوليفيرا ومهارته الهجومية وتحركاته الجيدة داخل الملعب، لافتاً إلى أن إدارة النادي برئاسة أحمد سعيد الظنحاني تسعى جاهدة لتوفير كافة احتياجات الفريق ودعمه بعدد من العناصر المميزة سواء على صعيد اللاعبين المحلين أو الأجانب لمجابهة تحديات الموسم المرتقب وتحقيق تطلعات الجماهير الدباوية في العودة مجدداً لمصافّ دوري المحترفين.

يذكر أن دبا الفجيرة أبرم مؤخراً عدداً من الصفقات المحلية أبرزها ضم ثنائي البطائح الحارس خليفة سرور وزميله جاسم النقبي، بالإضافة إلى إبراهيم المنصوري من الفجيرة، وعامر عمر، والمحترف البرازيلي جوينهو سوزا دا سانتوس، وجدد عقود أحمد الحفيتي، وأحمد البحريني، والحارس محمد سالم الرويحي.

على خط آخر، يواصل الفريق الدباوي تحضيراته عبر معسكره الإعدادي في الشارقة والذي يستمر حتى 19 الجاري تحت إشراف المدرب الصربي زوران بوفيتش الذي تم التعاقد معه للموسم الجديد، ومن المقرر أن يؤدي «النواخذة» 5 مباريات تجريبية يستهلها الخميس بلقاء العربي القيواني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"