عادي
يعقد معرض موناكو لليخوت في بورت هرقل بين 22 و25 سبتمبر

«الصير» تكشف عن جيل جديد من تكنولوجيا الأمن البحري في موناكو

11:10 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
A general view shows luxury boats in Monaco's port during the 25th Monaco Yacht show in Monaco September 24, 2015. The Monaco Yacht Show, which runs from September 23 to September 26, 2015, is considered one of the most prestigious pleasure boat show in the world, highlighting hundreds of yachts for the luxury yachting industry REUTERS/Eric Gaillard
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة الصير مارين، إحدى الشركات التابعة للشركة العالمية القابضة، عن عزمها الكشف عن تقنيات أمنية جديدة في معرض موناكو لليخوت 2021 هذا الأسبوع.
من المتوقع أن تجتذب تقنية الأمن البحري الجديدة لشركة الصير مارين طلبيات من أسواق عالمية جديدة خلال فترة المعرض، حيث تقدر قيمة سوق صناعة الأمن البحري العالمي بـ 19.87 مليار دولار أمريكي وفقاً لشركة Allianz Global Corporate & Specialty.
وقال جاي نيفينز، الرئيس التنفيذي لشركة الصير مارين: «برزت شركة الصير مارين كواحدة من الشركات البحرية الرائدة في الشرق الأوسط، وبعد إدراجنا في سوق أبوظبي للأوراق المالية، نعتزم تسريع النمو الإقليمي والدولي بشكل أكبر. ففي معرض موناكو لليخوت، ستكون لدينا إمكانية الوصول إلى شبكة ذات صلة عالية من اللاعبين العالميين في هذا المجال، ونتطلع إلى بناء كتاب أعمالنا على أرض الواقع».
يقام المعرض في الفترة من 22 إلى 25 سبتمبر 2021، في ميناء هرقل الشهير في موناكو ويركز على اليخوت الفاخرة والصناعات البحرية. وتستهدف الصير مارين من خلال منصتها رقم PP65، نمو الأعمال التجارية الدولية من خلال الاستفادة من شبكة موناكو لليخوت من خبراء الصناعة ومصنعي السلع الفاخرة.
وأضاف نيفينز: «نحن واثقون من أن معرض هذا العام سيكون ساحة رائعة للحصول على فرص إبرام صفاقات مستقبلية والمساهمة في الحوار حول اتجاهات الملاحة البحرية واليخوت في المستقبل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"