عادي

يوسف الكتبي: تراجع مركز عجمان لايزعجنا

22:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مباراة عجمان والظفرة في دوري ادنوك للمحترفين - محمد شعلان

عجمان: عصام هجو

علق المدرب يوسف الكتبي مساعد مدرب عجمان الذي حضر المؤتمر الصحفي نيابة عن المدرب الصربي جوران الذي تم طرده بالبطاقة الحمراء في مباراة خورفكان الأخيرة في الدوري، وقال: بعد الخسارة من خورفكان منحنا اللاعبين راحة يوم وعدنا إلى التدريبات الأحد وتحضيراتنا لمباراة الجزيرة في الجولة التاسعة هي نفس تحضيراتنا للمباريات السابقة وسنركز على بعض النواحي التكتيكية ومعالجة وتصحيح النواحي السلبية.

وعن تراجع الفريق من المركز الخامس إلى التاسع قال: الفوارق في النقاط ليست بعيدة بين الفرق،الذين أمامنا في المراكز بفارق نقطة في كل مركز، فنحن نملك 11 نقطة والذين أمامنا يملكون 12 و13 و14 نقطة وهذا الأمر لايزعجنا وسنعمل على التعويض رغم صعوبة مباراتنا حيث نواجه الجزيرة بطل الدوري والمرشح للمنافسة على اللقب.

وحول صعوبة المباريات المتبقية أمام الجزيرة والوحدة والعين والوصل والإمارات قال يوسف الكتبي: نعم المشوار صعب ولكن في الأصل ليس هناك مباراة سهلة وكل مباريات الدوري صعبة.

وعن أسباب الخسارة امام فريقي الظفرة وخورفكان قال: لم يكن هناك أي خلل قد يكون عانينا بعض الشيء من من عدم التوفيق في التسجيل من الفرص التي تهيأت للفريق بالإضافة إلى تركيز الفرق التي لعبنا ضدها على مصادر الخطورة في الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"