عادي
محمد بن راشد ومحمد بن زايد وماركيز يستعرضون المستجدات العالمية

الإمارات وكولومبيا تتطلعان لعلاقات تخدم الشعبين

02:30 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد بن راشد في حديث مع رئيس كولومبيا
محمد بن زايد خلال لقائه رئيس كولومبيا
  • نائب رئيس الدولة: علاقاتنا مع أمريكا اللاتينية في تطور
  • ولي عهد أبوظبي: «إكسبو» يوجه رسالة إنسانية إلى العالم

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، خلال لقائهما كل على حدة، أمس، بمقر إكسبو 2020 دبي، الرئيس إيفان دوكي ماركيز، رئيس جمهورية كولومبيا الصديقة، علاقات الصداقة ومستوى التعاون المشترك بين البلدين، وصولاً إلى علاقات أرقى تخدم مصالح الشعبين، وتحقق طموحات التنمية للبلدين الصديقين.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، اعتزاز دولة الإمارات بروابط الصداقة والتعاون مع جمهورية كولومبيا، معرباً سموه عن أمله أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من التقارب والتعاون البناء في مختلف المجالات.

وقال سموه على «تويتر»: «علاقاتنا مع أمريكا اللاتينية في تطور مستمر، وخطوط الطيران والملاحة نسجت معهم جسور محبة وعلاقات اقتصادية مستمرة ودائمة».

وتناول لقاء صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والرئيس الكولومبي، أهمية رسالة معرض «إكسبو 2020 دبي» الإنسانية التي توجهها دولة الإمارات إلى العالم، عبر التعاون وتأثير تواصل العقول ومشاركة الخبرات والابتكارات في مجالات حلول الاستدامة في صناعة مستقبل العالم وازدهاره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"