عادي
حمدة السويدي وعلياء العمادي تحملان الآمال الإماراتية

78 لاعبة في بطولة آسيا والمحيط الهادئ لجولف السيدات

19:14 مساء
قراءة دقيقتين
نادي أبوظبي للجولف


تنطلق، الأربعاء، في نادي أبوظبي للجولف، منافسات النسخة الثالثة لبطولة «آسيا والمحيط الهادئ» لهواة السيدات، والتي تتواصل حتى السبت، وسط منافسة قوية ومفتوحة بين 78 لاعبة من 15 دولة.
 وتتمحور أهمية البطولة التي ينظمها اتحاد آسيا والمحيط الهادئ بالتعاون مع نادي الجولف الملكي، والنادي القديم «R&S»، بإشراف اتحاد الإمارات للجولف، محطة مهمة في أجندة اللاعبات الهاويات، لكونها تسمح لبطلات المراكز الأولى بالتأهل والمشاركة في بطولات عالمية كبرى في 2022، بحجم بطولة «AIG» المفتوحة في بريطانيا، و«أمونديا إيفيان» إحدى البطولات الخمس الكبرى لجولف السيدات في العالم، إضافة إلى الحصول على بطاقة دعوة للمشاركة في بطولة «أوجوستا الوطنية للهواة» التي تجري سنوياً في الولايات المتحدة الأمريكية.
وستقوم لاعبة الإمارات حمدة السويدي بتسديدة الضربة الأولى إيذاناً بانطلاق البطولة في السابعة والنصف، صباح الأربعاء، وهي التي أوقعتها القرعة في المجموعة التي تضم الإندونيسية إليوسا أتينزا، واليابانية ميكو يويتا.
وتبدأ علياء العمادي مشوارها عند التاسعة وأربعين دقيقة صباحاً، في مجموعة تضم السنغافورية ليديا سيتورس، والأسترالية بليندا ماي.
وأكملت اللاعبات تحضيراتهن من خلال التدريبات التي أقيمت على مدار الأيام الماضية، وتتقدم كل من علياء العمادي، وحمدة السويدي، نجمتي منتخب الإمارات، قائمة اللاعبات المشاركات باسم الدولة الإمارات، كما رشح اتحاد الجولف اثنتين من اللاعبات المقيمات على أرض الدولة، للعب تحت علم الإمارات، وهن الهندية ناتالي جوبتا، ومواطنتها شيرل آلان.
ورحب عادل الزرعوني نائب رئيس الاتحاد الجولف، باللاعبات المشاركات، وقال: «نرحب بجميع اللاعبات في بلدهن الثاني الإمارات، ونتمنى لهن طيب الإقامة وتقديم الأداء اللافت الذي يضمن لهن تحقيق طموحهن، خاصة أن المنافسات تقام على ملاعب نادي أبوظبي الذي يمتلك أعلى المعايير العالمية، ويستضيف كل عام بطولات كبرى خاصة باللاعبين المحترفين وضمن الجولات الأوروبية و«السباق إلى دبي» التي يتنافس على ألقابها افضل لاعبي العالم».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"