عادي
بأكبر جناح يمثل القطاع الخاص

18 شركة عالمية تحت مظلة «إمداد» في «أديبك 2021»

22:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
9

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة إمداد الإماراتية المتخصصة في خدمات حقول النفط عن مشاركتها في معرض أبوظبي الدولي للبترول «أديبك 2021»، عبر جناح يعتبر الأكبر والأبرز بين شركات القطاع الخاص الإماراتية العاملة في هذا القطاع.

وكشفت «إمداد» عن مشاركة 18 شركة عالمية تحت مظلة جناحها المشارك في المعرض، حيث تعرض هذه الشركات أحدث التقنيات التكنولوجية والرقمية، إلى جانب عرض آخر ما توصلت إليه الصناعات البترولية في مجال البحث والحفر والاستكشاف.

وقال محمد جمعة البواردي رئيس مجلس إدارة شركة إمداد في تصريح بهذه المناسبة: «يسعدنا المشاركة في فعاليات معرض أبوظبي الدولي للبترول 2021، حيث يسعدنا إطلاع الزوار والمشاركين على أنشطة مجموعة إمداد ومبادراتها وتحدياتها والفرص المتاحة لديها، حيث إنه مع بدء العودة إلى الحياة الطبيعية بعد الجائحة الكبيرة التي أصابتنا.

وأضاف البواردي: نعتز بقيادة دولة الإمارات الرشيدة التي سعت للتصدي للجائحة، ومن خلال الرسالة الأولى لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، حينما قال: «لا تشلون همّ»، وأقدّر هذه الكلمات كثيراً لأنها جعلتنا نواصل التركيز على ضمان سلامة العاملين لدينا وعائلاتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"