عادي

نادي دبي للرياضات الخاصة يواصل استعداداته للقاء دبي الأول

03:35 صباحا
قراءة دقيقتين

وصل إلى دبي يان بوكفانغ المنسق العام لرياضة ألعاب القوى في الاتحاد الدولي للكراسي المتحركة والذي سوف يشرف على ورشة العمل الخاصة بالمدربين. وكريس كوهين ممثل IPC المستشار الرياضي لمنظمة IWAS وذلك لحضور لقاء دبي الدولي الأول للرياضات الخاصة 2008 والذي سيقام في الفترة من 12 13 ابريل/ نيسان الجاري تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي.

بدأت امس ورش العمل الخاصة بالحكام والمدربين والمصنفين بمركز إعداد القادة تحت إشراف خبراء متخصصين دوليين ومن المحاضرين كريس كوهين رئيس رياضة ألعاب القوى في اللجنة الشبه الاولمبية الدولية وهو المراقب المكلف من الاتحاد الدولي وتعتبر هذه الورش مكسباً لتنمية قدرات وإبداعات حكامنا ومدربينا.

ومن مفاجآت لقاء دبي الدولي الأول مشاركة بطل الإمارات ونادي دبي للرياضات الخاصة اللاعب محمد حميد خلفان الحائز على الميدالية البرونزية في اولمبياد أثينا 2004 والذي كان مثار إعجاب الخبراء الدوليين في مجال اللعبة حيث انه من المؤهلين لاولمبياد بكين 2008 وقد حقق العديد من النتائج المتميزة في بطولات دولية سابقة حيث حصل على ذهبية بطولة التشيك الدولية 2006 وبطولة الباسفيك بماليزيا 2006 ( القرص والجلة).

كما يشهد اللقاء مشاركة العنصر النسائي حيث تشارك البطلة الإماراتية لطيفة السويدي في لعبة القرص والجلة والتي اعتلت في الفترة الأخيرة كثيراً من منصات التتويج في عدة مشاركات خليجية ودولية مثل بطولة ألمانيا 2007 وبطولة التشيك الدولية 2007.

وقد التقى ثاني جمعة بالرقاد رئيس اللجنة المنظمة ورئيس مجلس إدارة نادي دبي للرياضات الخاصة بالجهاز الفني والإداري واللاعبين حيث اطمأن على أخر استعدادات الفريق للقاء، وحث اللاعبين على أن يظهروا أمام دول العالم بالمظهر الذي يليق بسمعة الإمارات وتمنى لهم النجاح في مهمتهم.

وصرح يعقوب الزرعوني نائب الرئيس التنفيذي لشركة دبى للعقارات وهي الشركة الراعية لهذا الحدث الرياضي الكبير قائلا إننا نتابع عن قرب استعدادات جميع اللجان المشرفة على اللقاء ومدى حرص الجميع على إنجاح هذه التظاهرة الرياضية ولدينا شعور بالراحة والاطمئنان على نجاح اللقاء، وأضاف قائلاً إننا نعتبر نجاح هذا اللقاء نجاحاً لنا جميعاً حيث اننا شركاء في هذا الحدث وكلنا في الميدان حريصون على إظهار الوجه المشرق لإماراتنا الحبيبة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"