عادي

«ألواح التزحلق بالمظلات» تنطلق في كايت بيتش غداً

00:04 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
محمد حارب

تعود منافسات بطولة دبي المفتوحة لألواح التزحلق على الماء بالمظلات -كايت سيرف- إلى شواطئ دبي من جديد، بداية من يوم غد الخميس ولمدة ثلاثة أيام في شاطئ كايت بيتش في جميرا، وذلك مع انطلاقة منافسات الجولة الأولى.

وينظم نادي دبي الدولي للرياضات البحرية بطولة دبي المفتوحة 2021-2022 للموسم الخامس توالياً، بالتعاون مع لجنة الإمارات للكايت سيرف والتجديف والتزحلق على الماء التابعة لاتحاد الإمارات للشراع الحديث والتجديف.

وقال محمد عبدالله حارب، المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية: تستقطب منافسات البطولة نخبة من محبي الرياضات البحرية المثيرة من أبطال الدولة والجاليات المقيمة.

وكشف حارب أن برنامج الجولة الأولى من البطولة سيشمل ثلاثة أيام بداية من الخميس وحتى السبت المقبل؛ لإعطاء محبي هذه الرياضة الفرصة لإبراز مهاراتهم.

ونوه المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي البحري،بأن النادي، حرصاً منه على زيادة الإثارة والاهتمام من محبي هذه الرياضة، قرّر استحداث فئتين للتنافس خلال أيام البطولة، وهما تسجيل أعلى قفزة للمشاركين في مسابقة (دبي إير)، وأيضاً مسابقة الحركة الدائرية وحلقة الدوران 360 درجة، أو ما يعرف بمسابقة (ميغا لوب).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"