عادي
سكولاري توقع أن يكون نجم البطولة الأول

والدة رونالدو تؤكد بقاءه في مانشستر يونايتد

02:49 صباحا
قراءة دقيقتين

أكدت والدة اللاعب البرتغالي الدولي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد الانجليزي لكرة القدم أن ابنها باق في النادي الإنجليزي ولن يوقع لريال مدريد الأسباني. وصرحت دولوريس أفيرو لصحيفة ريكورد الرياضية البرتغالية أن كريستيانو يتأقلم في أي مكان لكنه من المؤكد أنه سيستمر مع مانشستر.

تأتي تأكيدات والدة رونالدو (23 عاما) التي وصلت إلى جنيف لمساندة المنتخب البرتغالي المشارك في كأس الأمم الأوروبية لتزيد من الشكوك الدائرة حول مستقبل ثاني أفضل لاعب في العالم الموسم الماضي خاصة مع تكهنات العديد من وسائل الإعلام الأسبانية والإنجليزية والبرازيلية بقرب انتقال اللاعب لصفوف ريال مدريد.

ونصح لاعب ريال مدريد السابق لويس فيجو مواطنه كريستيانو بالذهاب إلى ريال مدريد دون الشعور بأي خوف لأن اللعب في صفوف الفريق الأبيض يعد حلما مثل ملامسة السماء حسبما ذكرت صحيفة إيبولا البرتغالية.

وأشارت صحيفة أوجوجو الرياضية إلى أن كريستيانو أعلن أنه لن يعود للتحدث من جديد حول مستقبله الكروي لكن الشائعات داخل المعسكر البرتغالي تشير إلى أنه سيعود لتصريحاته بعد مباراة تركيا امس السبت.

ورفض مسؤولو مانشستر أكثر من مرة فكرة التخلي عن رونالدو بأي مقابل مادي كان بعدما سجل اللاعب 41 هدفا للفريق خلال الموسم الماضي ساعدته على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز والفوز بدوري أبطال أوروبا.

على خط آخر طلب قائد مانشستر يونايتد، ريو فرديناند من زميله المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عدم ترك الفريق من اجل احراز كأس المسابقة الاوروبية مرة جديدة.

وقال فرديناند في مقابلة نشرتها صحيفة ذي صن اريد ان يبقى روني (كريستيانو رونالدو) معنا وان يساعدنا على تكديس الالقاب التي نحن قادرون على احرازها.

حاليا، مانشستر يونايتد هو المكان الذي يجب ان نكون فيه لأنه لا يوجد ناد آخر في العالم يلعب كرة القدم افضل منه.

من جهة أخرى، أكد المدرب البرازيلي لويز فيليبي سكولاري المدير الفني لمنتخب البرتغال أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي يعيش حالة من الهدوء النفسي رغم الضجة الإعلامية التي تحوم حوله بسبب رغبة ريال مدريد في شرائه.

ودافع سكولاري عن رونالدو موضحا أنه سيؤدي مع المنتخب بنفس القوة والحماسة التي قدمها مع ناديه الإنجليزي موضحا أنه لو كان لديه أدنى شك في انخفاض مستواه لما استدعاه لقائمة المنتخب.

وأكد سكولاري أثق في رونالدو لاعبا وشخصا لأنني أعلم أنه قادر على تحمل المسؤولية وتخطي المرحلة الصعبة حول مستقبله الكروي كما أنه نضج كثيرا في الفترة الماضية.

وأضاف سكولاري أن كريستيانو رونالدو سيحصل على جائزة أفضل لاعب في يورو 2008 وأنه سيقدم نفس المستوى الذي أدى به مع ناديه مانشستر يونايتد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"