عادي
ريال مدريد يبدأ حملة الدفاع عن لقبه أمام كورونا

شنايدر: رونالدو سيشعل حرباً في غرفة الملابس

02:58 صباحا
قراءة دقيقتين

تلقى جناح نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي صفعة قوية بعد تصريحات قيل فيها ان نادي ريال مدريد الذي يتطلع اللاعب للحاق به أفضل حالا بدونه، وأن أجره الاسبوعي الذي قد يصل الى 200 ألف جنيه قد يشعل حربا في غرفة ملابس النادي الملكي.

التصريحات النارية جاءت على لسان اللاعب الهولندي ويزلي شنايدر وأضاف: لا شك أن حنقا وغضبا سيتولد لدى لاعبي الفريق اذا تقاضى رونالدو أجرا أكبر من الباقين. المال ليس مهما بالنسبة لي شخصيا لكنني أعرف عددا من الزملاء قد لا يحبذون الوضع الجديد. لدينا في الفريق نجوم بمهارات رونالدو مثل أرين روبن وروبينيو، صحيح أنه يروق لي اللعب مع كريستيانو لكن على الإدارة أن توجد نوعا من التوازن في غرفة الملابس.

ويعتقد شنايدر أن موهبة روبينيو مثل موهبة رونالدو وحث ناديه على التمسك به وعدم بيعه لتشلسي عوضا عن ملاحقة اليونايتد واثراء خزينته بمبلغ الصفقة المرتفع مقابل نجمه البرتغالي. واعترف شنايدر بالقول: أتمنى بقاء روبينيو، انتقده البعض وقال انه لم يقدم أفضل ما لديه في المباريات الكبيرة لكنني رأيت كريستيانو رونالدو أيضا يخفق في مباريات مهمة. لست أنتقد رونالدو لكن أؤكد أن أداء أي لاعب لا يكون بوتيرة واحدة طوال الموسم. برأيي لا يحتاج ريال مدريد الآن لأي تعاقدات جديدة.

وعبر زميل رونالدو في المنتخب خوزيه بوسينجوا الذي تعاقد للتو مع تشلسي عن رأيه في الموضوع فقال: كريستيانو بالغ وقادر على اتخاذ القرار المناسب.

على خط آخر، يبدأ ريال مدريد بطل الدوري الاسباني لكرة القدم في الموسمين الماضيين حملة الدفاع عن لقبه في الموسم الجديد 2008-2009 في ضيافة ديبورتيفو كورونا في 31 اغسطس/ آب، حسب ما اعلن اتحاد اللعبة. ويحل فياريال الوصيف في المرحلة الاولى ضيفا على اوساسونا، فيما يلعب برشلونة الثالث على ارض نومانسيا العائد الى بطولة الدوري الممتاز.

وستكون القمة الاولى بين الغريمين ريال مدريد وبرشلونة في 14 ديسمبر/ كانون الأول على ملعب الاخير نوكامب في المرحلة الخامسة عشرة، والثانية في 3 مايو/ أيار على ملعب الاول سانتياغو برنابيو في العاصمة في المرحلة الرابعة والثلاثين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"