عادي

الكاميرون توفر تأميناً خاصاً لمحمد صلاح ومنتخب مصر

15:15 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
وافقت الجهات الأمنية في الكاميرون على توفير تأمين خاص لبعثة منتخب مصر في مدينة جاروا، إضافة إلى محمد صلاح نجم ليفربول الانجليزي، ومنتخب مصر، خاصة أن الجماهير الكاميرونية احتشدت أمام فندق إقامة المنتخب الوطني فور وصول البعثة وطلبت التصوير مع الفرعون المصري.
وأكد مدحت المليجي سفير مصر في الكاميرون، إنه حرص على مخاطبة الرئاسة الكاميرونية بشكل مباشر من أجل توفير حماية وتأمين خاص لمحمد صلاح نجم ليفربول والمنتخب الوطني فور وصولهم العاصمة جاروا، مضيفاً أن الرئاسة الكاميرونية استجابت للطلب ووفرت تأميناً مكثفاً لبعثة الفراعنة ولمحمد صلاح.
وتابع المليجي إن أحد المسؤولين الكبار في الكاميرون أكد له أن محمد صلاح ليس أيقونة لمصر فقط، بل إنه فخر لإفريقيا بشكل عام، ووجوده في الكاميرون شرف كبير.
وقال سفير مصر في الكاميرون، إن هناك تواصلاً مع وزارة الشباب والرياضة في مصر لتوفير طائرة تحمل الجماهير المصرية إلى جاروا لتشجيع منتخب مصر أمام نيجيريا، الثلاثاء. وتابع أن الجالية المصرية في جاروا قليلة للغاية، وبالتالي نحاول استقدام طائرة من مصر تحمل 200 مشجع لحضور المباراة ومساندة الفراعنة وسيتم حسم هذا الأمر خلال الساعات المقبلة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"