عادي

اختتام منافسات النسخة الأولى من «دولية الشارقة للجولف»

21:22 مساء
قراءة دقيقتين
1
1
1

أسدل الستار على منافسات النسخة الأولى من «دولية» الشارقة للجولف، التي أقيمت على ملاعب نادي الشارقة للرماية والجولف، بمشاركة نخبة من اللاعبين الدوليين إضافة إلى لاعبي المنتخبات الإماراتية، وأحرز الأردني موسى شناعة لقب البطولة لفئة الرجال، فيما أحرزت الإنجليزية الاينا رفيق اللقب لفئة السيدات.

وأقيمت البطولة بدعم من مجلس الشارقة الرياضي وضمن التصنيف العالمي للجولف WAGR.

وتصدر اللاعب موسى شناعة المنافسات من اليوم الأول، حيث سجل 4 ضربات فوق المعدل بواقع 76 ضربة في منافسة قوية مع الإماراتي راشد العمادي الذي أنهى اليوم الأول ثانياً بثماني ضربات فوق المعدل بواقع 78 ضربة، وواصل موسى تصدره في اليوم الثاني بضربتين فوق المعدل بواقع 74 ضربة.

وفي اليوم الثالث وفي ظروف جوية صعبة، أسفرت النتائج النهائية للبطولة عن فوز الأردني موسى شناعة بالمركز الأول، بفارق ضربة واحدة عن السويدي كريستوفر باجي الذي حل ثانياً، ثم الصيني وين جي لي، ثالثاً، والإماراتي راشد العمادي رابعاً.

وشهدت منافسات السيدات صراعاً كبيراً منذ اليوم الأول، حيث تصدرت الإماراتية ريما الحلو مع أربع لاعبات تشاركن المركز الأول 3 ضربات فوق المعدل بواقع 75 ضربة، وفي اليوم الثاني انفردت ريما الحلو بالمركز الأول بتسجيلها النتيجة الأفضل في البطولة بضربة تحت المعدل بواقع 71 ضربة.

وفي اليوم الثالث والأخير للبطولة سجلت الإنجليزية الاينا رفيق نتيجة قوية بضربتين فوق المعدل بواقع 74 ضربة منحتها الصدارة لتحصل على المركز الأول، وتلتها ثانية الكندية ليانج بفارق ضربة واحدة، ثم الإماراتية ريما الحلو ثالثة بفارق ضربة واحدة عن المركز الثاني.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"