عادي
أول إماراتي يحقق هذا الإنجاز

الرحومي يحصل على شهادة الطب الرياضي

00:19 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
2

نجح الدكتور عبدالله الرحومي، نائب رئيس لجنة الطب الرياضي باللجنة الأولمبية الوطنية في اجتياز شهادة الطب الرياضي من اللجنة الأولمبية الدولية، ليصبح بذلك أول طبيب إماراتي يحصل على هذه الشهادة المميزة التي تتناول الدراسة فيها أهم جوانب الإصابات الرياضية والإعداد الرياضي وسبل الوقاية من الإصابات المختلفة.

وتقدم الرحومي بخالص الشكر والتقدير للقيادة الرشيدة وللجنة الأولمبية الوطنية برئاسة سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، على الدعم اللامحدود وإتاحة الفرصة للالتحاق بهذه الدراسة العلمية الفريدة التي تقدمها اللجنة الأولمبية الدولية بهدف تعزيز خبرات العاملين بمجال الطب الرياضي للتعامل مع الإصابات والحالات المختلفة.

وأشار الرحومي إلى أن الشهادة سلطت الضوء على العديد من الجوانب التي لا تشمل الإصابات فقط ومنها البحوث الرياضية، ومناقشة الملخصات الرياضية بطريقة مكثفة، مؤكداً أن اللجنة الأولمبية الوطنية هدفها الرئيس هو الارتقاء بنتائج الرياضيين، حيث إن الطب الرياضي يعد أحد أهم عناصر المنظومة الرياضية.

وأضاف الرحومي: «أتمنى أن يسهم إنجازي في مسيرة القطاع الرياضي ويخدم رياضيي الإمارات خلال المرحلة المقبلة».

وأعربت المهندسة عزة بنت سليمان الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية عن سعادتها بهذا الإنجاز الذي يتوج جهود اللجنة الأولمبية الوطنية في دعم اللجان العاملة ويوفر لها جميع سبل النجاح والتميز في ظل الدعم والاهتمام والمتابعة من سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"