عادي

«الإمارات دبي الوطني» يفوز بأربع جوائز من «ذا آسيان بانكر»

21:01 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

أعلن بنك الإمارات دبي الوطني، عن فوزه بأربع جوائز رئيسية خلال حفل توزيع الجوائز الإقليمية «ذا آسيان بانكر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا» للعام 2021، نظراً لريادته في تقديم الخدمات المصرفية للأفراد.

وحصد بنك الإمارات دبي الوطني لقب «أفضل بنك للخدمات المصرفية للأفراد» على مستوى منطقة الشرق الأوسط ودولة الإمارات للعام الخامس على التوالي، ليحتفظ بأعلى تكريم عن فئة الخدمات المالية للأفراد تقدمه جوائز «ذا آسيان بانكر». كما فازت «Liv.»، منصة الخدمات المصرفية الرقمية التابعة للبنك بجائزة «أفضل بنك رقمي في الشرق الأوسط» للعام الرابع على التوالي.

وعلاوة على ذلك، نجح بنك الإمارات دبي الوطني بالفوز بجائزة أفضل بطاقة ائتمان في الشرق الأوسط وأفضل أداء تطبيقي لإدارة البيانات في الشرق الأوسط عن نجاحه في تنفيذ منصة البيانات المؤسسية، ما يؤكد مكانة البنك الرائدة في قطاع الخدمات المصرفية بالمنطقة.

وقال سوفو ساركار، نائب رئيس تنفيذي أول – رئيس الخدمات المصرفية للأفراد وإدارة الثروات في بنك الإمارات دبي الوطني: يسعدنا حصول بنك الإمارات دبي الوطني من جديد على أربع جوائز رئيسية خلال حفل توزيع الجوائز الإقليمية من «ذا آسيان بانكر في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا» للعام 2021. ولا شك أن تكريم ريادتنا على المستويين المحلي والإقليمي في الخدمات المصرفية للأفراد، يقدم دليلاً على فلسفة عملنا التي تضع العملاء في المقام الأول، والتزامنا بالارتقاء بالابتكارات الرقمية المصرفية.

وتعد جوائز «ذا آسيان بانكر» أحد أبرز برامج الجوائز المرموقة وأكثرها شفافية على صعيد الخدمات المالية للأفراد. ومنذ إطلاقه في عام 2002، يواصل البرنامج تكريم المؤسسات المالية عن رؤيتها وعملياتها التشغيلية وخدماتها ومنتجاتها الرائدة في السوق والتي تحدث تأثيراً إيجابياً ملموساً على صعيدي أعمالها وعملائها المحليين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"