عادي
الأول على صعيد المنطقة

«دي إتش إل» تطلق مركزاً لوجستياً للمركبة الكهربائية والبطاريات في دبي

14:28 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
أعلنت دي إتش إل جلوبال فوراردينج، عن افتتاح أول مركز لوجستي للمركبات الكهربائية والبطارية على صعيد المنطقة، وذلك بالمنطقة الحرة بجبل علي بدبي. وتبلغ مساحة المستودع الذي تم تطويره بالتعاون الوثيق مع فريق EV التابع لمركز «دي إتش إل» للابتكار وحلول العملاء 23500 متر مربع، حيث يحتوي على منطقة تخزين مخصصة لبطاريات المركبات الكهربائية، والتي سيتم توسيعها إلى 2000 متر مربع في وقت لاحق من هذا العام.
الاقتصاد الدائري
وقال فتحي التلاتلي رئيس قطاع التنقل العالمي للسيارات- مركز «دي إتش إل» للابتكار وحلول العملاء: «فخورون بافتتاح «دي إتش إل» أول منشأة في المنطقة لبطاريات السيارات الكهربائية وغيرها من البضائع الخطرة. يكمل مركز التميز شبكتنا اللوجستية العالمية للمركبات الكهربائية ويعكس تجربتنا العالمية التي تتوافق مع الخبرة المحلية؛ مما يعزز رؤية دولة الإمارات على وجه الخصوص والشرق الأوسط على وجه العموم الهادفة إلى التحول إلى الاقتصاد الدائري من خلال ضمان سلسلة إمداد متسقة لحلول التنقل المستدامة. يستفيد عملاؤنا من الحلول المتوافقة المتكاملة التي تتيح نمو المركبات الكهربائية داخل المنطقة، مثل التخزين الآمن وإدارة المرتجعات وإدارة البطاريات المعيبة وإعادة التدوير وغير ذلك الكثير».
سلاسل توريد
من جانبه قال سامر قيسي، المدير الإقليمي لشركة «دي إتش إل جلوبال فوراردينج» في دبي والإمارات الشمالية: «نحن حريصون على إطلاق سلاسل توريد متوافقة وفعالة من حيث التكلفة تدعم تطوير المركبات الكهربائية بالتعاون مع العملاء. تتمتع «دي إتش إل» بسجل حافل بالإشراف المسؤول على بطاريات السيارات الكهربائية من منظور شامل. في جميع أنحاء الشرق الأوسط، وتلبي «دي إتش إل» احتياجات العملاء من الخدمات اللوجستية للمركبات الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط؛ من خلال الاستفادة من أفضل الممارسات العالمية مع المتطلبات الإقليمية المحددة بطريقة مرنة وقابلة للتطوير».
الخدمات اللوجستية
ومن خلال فريق المركبات الكهربائية التابع لـ «دي إتش إل»، سوف تصبح الخدمات اللوجستية للمركبات الكهربائية في المنطقة أكثر مرونة وسرعة؛ وهو أول مركز لوجستي للمركبات الكهربائية والبطاريات في دبي، الذي يتوافق مع المعايير الآمنة وقابلة للتطوير كما أنه مصمم خصيصاًَ لمناولة وتخزين مواد المركبات الكهربائية بما في ذلك البطاريات ومعدات الشحن وغيرها من البضائع الخطرة. يمكن لعملاء دي إتش إل مشاركة هذه المنشأة التي تلبي مختلف الاحتياجات لكافة أطياف المستهلكين، مما يجعلها بديلاً فعالاً من حيث التكلفة لامتلاك مستودع متخصص.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"