عادي

محمد بن حمد: قيادة الإمارات تولي أهمية للقطاعين التعليمي والطبي

01:45 صباحا
قراءة دقيقتين
محمد بن حمد خلال جولته التفقدية يرافقه سعيد الرقباني
أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، الأهمية التي توليها قيادة دولة الإمارات للقطاعين، التعليمي والطبي، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي، عضو المجلس الأعلى، حاكم الفجيرة، بتبنّي أفضل المعايير العالمية وتطبيقها في التخصصات الحيوية لدعم ركائز التنمية في الدولة.
جاء ذلك خلال زيارة سمو ولي عهد الفجيرة، لكلية التمريض في جامعة الفجيرة، بحضور سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس أمناء الجامعة.
وشدّد سمو ولي عهد الفجيرة، على دور مهنة التمريض وأهميتها الكبيرة في الارتقاء بقطاع الصحة في الدولة، منوّهاً بضرورة رفد المهارات التعليمية بالتقنيات الحديثة، وتطوير مجال التعليم الطبي والبحث العلمي بتعزيز الشراكات والممارسات البنّاءة.
وتجوّل سموه في الأقسام التي يتضمنها مبنى الكلية.
كما اطّلع سموه خلال الزيارة على خطط ومبادرات كلية التمريض والإمكانات المتطورة التي تسخّرها جامعة الفجيرة لتعزيز العملية التعليمية وإعداد طلابها وتطوير مهاراتهم.
وقال سعيد محمد الرقباني رئيس مجلس أمناء الجامعة، إنّ برنامج التمريض تم إطلاقه في الفصل الدراسي الأول من 2021، مؤكّداً أن جهود جامعة الفجيرة متواصلة لتطوير الكفاءات البشرية، وجعل إمارة الفجيرة وجهة رائدة في المجتمع البحثي والأكاديمي في الدولة.
رافق سموه في الزيارة سالم الزحمي مدير مكتب سمو ولي عهد الفجيرة.
من جهة أخرى، أكد سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي، ولي عهد الفجيرة، خلال افتتاح سموه ، يرافقه الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي، النسخة الثامنة من معرض «بلاتفورم 09» الذي يقام تحت رعاية الشيخة شمسة بنت حمد بن محمد الشرقي في ساحة الرميلة، أهمية المشاريع الإبداعية التي تعزز مجال ريادة الأعمال، وتحتفي بالمرأة ونجاحاتها على المستوى المحلي والعربي، مشيراً إلى توجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة بدعم النساء الإماراتيات والعربيات وإبراز إنجازاتهن في مختلف المجالات. (وام)
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"