عادي

الاتفاق يستضيف الأهلي في قمة الجريحين

19:49 مساء
قراءة دقيقتين

الرياض: عيسى الحكمي

ستكون مباراة الاتفاق وضيفه أهلي جدة الجمعة، قمة منتظرة في الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي، نتيجة الوضع الصعب الذي يمر به الفريقان في سلم الترتيب، حيث يحتل الأول المركز قبل الأخير برصيد 20 نقطة، ويوجد الثاني في المركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة.

وتستحق المباراة عنوان: «لقاء الجريحين»، حيث تؤكد النتائج الأخيرة والمركز ذلك على أرض الواقع، فالاتفاق الذي قرر إقالة مدربه الصربي فلادان بعد الخسارة من الثقيلة من الفتح 0-4 وتعيين أحمد الحنفوش مدرباً مؤقتاً، لم يفز منذ آخر انتصار حققه على الفيصلي في 27 نوفمبر الماضي، وأفضل نتيجة وصل لها هي الحصول على نقطة التعادل 4 مرات من آخر 8 مباريات.

والأهلي الذي يقوده البلجيكي هاسي يدخل المباراة بعد خسارته أمام غريمه الاتحاد في ديربي جدة 3-4 ويعود آخر فوز له إلى 11 فبراير الماضي، بهدف وحيد على حساب الفتح، فيما خسر ثلاث مواجهات، من بينها لقاء في كأس الملك أمام الشباب.

وكان لقاء الذهاب قد كسبه الأهلي برباعية ويومها قررت إدارة الاتفاق فك الارتباط بالمدرب خالد العطوي وإسناد المهمة للصربي فلادان المدرب السابق للأهلي، لكنها عادت هذا الأسبوع وأقالته قبل المواجهة الثأرية أمام الفريق الجداوي.

وفي لقاء ثان يستضيف التعاون الفتح السابع في لقاء يهم الأول كثيراً، للنهوض من المركز الثاني عشر الذي يحتله برصيد 23 نقطة وهو مركز غير مطمئن قياساً بتقارب النقاط مع المهددين بالهبوط.

ويحل الطائي العاشر ضيفاً على أبها الذي خسر آخر مباراة أمام النصر، وهما ينشدان تحقيق النقاط الثلاث للذهاب أعمق في منطقة الدفء.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"