عادي

إقبال كبير على التسوق في متاجر «إكسبو»

01:26 صباحا
قراءة دقيقتين
التسوق في إكسبو 2020 دبي تصوير صلاح عمر
التسوق في إكسبو 2020 دبي تصوير صلاح عمر
التسوق في إكسبو 2020 دبي تصوير صلاح عمر

إكسبو 2020 دبي: حمدي سعد

رفع إقبال الزوار الكثيف على إكسبو 2020 دبي، مبيعات متاجر التجزئة في موقع الحدث لشراء المنتجات التي تحمل شعار الحدث العالمي، بهدف الاحتفاظ بهذه المنتجات للاقتناء أو للذكريات أو الإهداء، وتركزت المشتريات على الملابس والساعات والإكسسوارات.

واستقبلت متاجر إكسبو، أمس، آلاف المتسوقين، لاسيما من الشباب والفتيات، لشراء منتجات من مصروف الجيب، وفق ما عبر عنه بعض الشباب المواطنين والمقيمين ل«الخليج»، وبعضها هدية من الأهل كجزء من كلفة الرحلة أو النزهة إلى موقع إكسبو. وشهدت المتاجر إقبالاً كبيراً من السياح، الذين قدموا لزيارة أجنحة دولهم ودول أخرى، بهدف شراء الهدايا التي تعبر عن ثقافة دولة الإمارات وأبرزها العطور العربية والقهوة والتمر بأنواعه، إضافة إلى الإكسسوارات والملابس.

وأكد عدد من المتسوقين السياح أنهم يستهدفون المنتجات التي تعبر عن تاريخ الإمارات بهدف الاحتفاظ بها أو إهدائها للأهل عند العودة إلى بلادهم، مشيرين إلى أن أغلبية أسعار المنتجات في المتناول وأنهم يبحثون عن قطع مناسبة للآباء أو الأمهات أو الأطفال.

وحظيت متاجر إكسبو الرسمية بإقبال كبير من الزوار لانتهاز فرصة تسوق مجموعة المنتجات الرسمية الخاصة بإكسبو، ومنها الأدوات المنزلية والمقتنيات الثمينة والحقائب والسلع الفاخرة وجواز سفر إكسبو.

وتوفر متاجر إكسبو التسوق من متاجر إكسبو المنتشرة في موقع الحدث العالمي في شارع الغروب، وشارع السدر وشارع اليويبل، وشارع الوادي، وشارع هلال الفرسان أو من خلال المتجر الإلكتروني الذي يرتبط مع «أمازون الإمارات».

وتضم متاجر إكسبو قسماً خاصاً لساعات «سواتش» ومتاجر «زووم» وكشك خدمة البيع بالتجزئة من «يو بي إس»، حيث يمكن شحن المشتريات إلى المنزل دون الحاجة إلى حملها في موقع إكسبو، إضافة إلى متجر علامة لوريال.

وشهدت متاجر «سواتش» حضوراً كثيفاً من الزوار لشراء ساعة يد «سواتش» بشعار إكسبو، فيما شهدت منصة ميناسا الإماراتية عرض أفضل التحف ذات التصميمات الإماراتية المتميزة والحصرية المصممة حسب الطلب.

وأقبل الزوار على متاجر «زووم» لتلبية احتياجاتهم من المرطبات والوجبات الخفيفة والسلع الخاصة بالأطفال، أما متجر «لوريال» فشهد طلباً كبيراً من الفتيات على منتجات التجميل والعناية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"