عادي

ذيبز يكسب ستورمز في ذهاب نهائي دوري هوكي الجليد

19:39 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من المنافسات

حقق فريق «ذيبز العين»، فوزاً صعباً أمام منافسه فريق «ستورمز أبوظبي» في ذهاب نهائي دوري الإمارات لهوكي الجليد موسم 2021-2022 بنتيجة 6-5 في صالة «ألعاب هيلي» بمدينة العين، أمس، وجاءت نتيجة أشواط المباراة الثلاثة (5-2) (6-3) (6-5).

وعزز الفوز حظوظ فريق «ذيبز العين» في التتويج بلقب النسخة 12 من دوري هوكي الجليد خاصة عندما يلتقي الفريقان مجدداً في مباراة الإياب الأربعاء في صالة التزلج بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، فالفوز وحدة هو من يتوج الفريق العيناوي باللقب، بينما خسارة اللقاء أمام «ستورمز أبوظبي» تؤجل تحديد الفريق المتوج إلى مباراة فاصلة تقام السبت القادم.

وكان الفريقان قد قطعا شوطاً طويلاً للوصول إلى نهائي الدوري بصدارة الترتيب العام للدوري في مرحلته الأولى التي بدأت في أكتوبر الماضي، حيث حصل فريق «ذيبز العين» على المركز الأول وفريق «ستورمز» ثانياً، ومروراً بمرحلة التصفيات النهائية التي واجه فيها الفريقان أقوى منافسيهما في الدوري، واستطاعا التغلب عليهما ذهاباً وإياباً وبلغا النهائي.

يذكر أن فريقا «ستورمز أبوظبي» و«ذيبز العين» يتبعان نادي أبوظبي للرياضات الجليدية، ويضم الفريقان نخبة لاعبي هوكي الجليد في الإمارات الذين يمثلون المنتخب، وقد حققت الفرق العديد من الإنجازات المحلية والقارية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"