عادي
بروفايل

آلان شنيتسر.. سر نجاح «ترافيلرز» للتأمين

21:45 مساء
قراءة دقيقتين
2

آلان دي شنيتسر، هو رجل أعمال أمريكي يشغل منصب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة «ترافيلرز كومبانيز إنك»، وهي شركة متخصصة في توفير التأمين على الحوادث والسيارات والمنازل والأعمال. وشغل سابقاً منصب نائب رئيس مجلس إدارة «ترافيلرز»، والرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والتأمين الدولي في الشركة.

تعد «ترافيلرز» ثاني أكبر شركة تأمين على حوادث الممتلكات التجارية، وسادس أكبر شركة للتأمين الشخصي في الولايات المتحدة.

وتمتلك الشركة مكاتب ميدانية في كل ولاية أمريكية، بالإضافة إلى عمليات في المملكة المتحدة وإيرلندا وسنغافورة والصين وكندا والبرازيل. واحتلت المرتبة 98 في قائمة «فورتشن 500» لعام 2021، لأكبر الشركات الأمريكية بإجمالي إيرادات بلغ 32 مليار دولار.

ولد شنيتسر في عام 1965، وحصل على درجة البكالوريوس من كلية «وارتون» بجامعة بنسلفانيا، وتخرج بامتياز مع مرتبة الشرف. وحصل على درجة الدكتوراه في القانون من كلية الحقوق بجامعة كولومبيا.

تزوج شنيتسر من آن بيرمان في عام 1994، وهي ابنة الرئيس التنفيذي السابق لشركة «ترافيلرز» للتأمين، روبرت آي ليب. والتحق الزوجان بجامعة بنسلفانيا في نفس الوقت.

أصبح شنيتسر شريكاً في شركة «سيمبسون تاتشر أند بارليت» للمحاماة في بداية حياته المهنية. وخلال ذلك الوقت، قام والد زوجته والرئيس التنفيذي لشركة «ترافيلرز»، روبرت ليب، بتعيينه مستشاراً خارجياً للشركة. وفي عام 2004، قاد الشركة خلال عملية اندماجها مع شركة «أس تي بول». وفي عام 2007، أصبح شنيتسر نائب رئيس مجلس الإدارة والمدير القانوني الأول وعمل في لجان الإدارة والتشغيل منذ ذلك الوقت، وفي هذا الدور، أشرف على وظائف الشركة القانونية والسياسات العامة والشؤون الحكومية.

في ديسمبر من عام 2015، أصبح الرئيس التنفيذي لشركة «ترافيلرز» وانتخب رئيساً لمجلس الإدارة في أغسطس 2017.

وتم تعيين شنيتسر نائباً لرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لقطاع الأعمال والتأمين الدولي في يوليو 2014، كما أشرف على الإدارة الميدانية والاتصالات المؤسسية والسياسة العامة.

وفي عام 2013، وتحت قيادة شنيتسر، استحوذت شركة «ترافيلرز» للتأمين على شركة «ذا دومينيون أوف كندا جنرال أنشورانس»، وفي عام 2015، استحوذت «جيه مالوتشي»، الذراع التابعة ل «ترافيلرز» على حصة مسيطرة في شركة «كاردينال كومبانيا دي سيغوروس» الكولومبية للتأمين.

يشار إلى أن شنيتسر هو عضو في مجلس إدارة الجمعية الأمريكية للتأمين ضد حوادث الممتلكات وجمعية الشراكة في نيويورك، بالإضافة إلى أنه عضو في مجلس العلاقات الخارجية والنادي الاقتصادي بنيويورك، ومجلس الأعمال ومائدة الأعمال المستديرة، كما كان مستشاراً في اللجنة الاستشارية للمستثمرين التابعة للجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التي تم إنشاؤها بموجب قانون دود فرانك.

كما أن شنيتسر عضو في مجلس أمناء جامعة بنسلفانيا ونائب رئيس المجلس الاستشاري لمعهد بن للأبحاث الحضرية، ونائب رئيس مجلس إدارة صندوق الشركات لمركز كينيدي، وهو عضو في مجلس إدارة مجلس كونيتيكت لإصلاح التعليم، ومركز «ميموريال سلون كيترينج للسرطان». كما أنه عضو في لجنة الأعمال في متحف متروبوليتان للفنون.

حصل شنيتسر على جائزة القيادة المدنية من متحف متروبوليتان للفنون في ربيع عام 2015. 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"