عادي
«أخضر الفجيرة» يكسب معركة الأمل بدوري المحترفين

العروبة يشعل صراع البقاء في ليلة وداع «الصقور»

22:18 مساء
قراءة دقيقتين
احتفالية لاعبي العروبة

الفجيرة: نزار جعفر

سادت حالة من الحزن داخل أروقة قلعة «الصقور» بعد هبوط فريقها الإمارات رسمياً لدوري الهواة إثر الهزيمة أمام العروبة الذي أشعل معركة البقاء في الجولة ال 24 من دوري أدنوك للمحترفين.

ولم يستطع فريق الإمارات جمع أكثر من 10 نقاط على مدار 24 مباراة كانت حصيلتها انتصارين وأربعة تعادلات مقابل 18 خسارة، وولج شباكه 56 هدفاً مقابل 19 هدفاً فقط سجلها، لتدل الإحصاءات على أن «الصقور» الحلقة الأضعف في دوري هذا الموسم وأول الهابطين لدوري الدرجة الأولى قبل انتهاء دوري المحترفين بجولتين.

من جهته، أنعش العروبة آماله في الصمود والبقاء بفوز جديد جعل الأمل يدب بقوة في صفوف «أخضر الفجيرة» حول إمكانية الهروب من مقصلة الهبوط التي يبدو أنها ستظل مشتعلة حتى الأنفاس الأخيرة من نهاية المشهد الكروي بعد أن رفع الفريق العرباوي رصيده إلى 17 نقطة وقلص الفارق مع منافسه الظفرة صاحب المركز الثاني عشر والذي خسر أمام شباب الأهلي في نفس الجولة إلى نقطة واحدة، علماً بأن هناك مواجهة منتظرة بين الفريقين في الجولة الأخيرة.

وأكد التونسي فتحي العبيدي مدرب العروبة، سعادته بالفوز وكسب ثلاث نقاط تعد الأغلى في مسيرة الفريق هذا الموسم، واصفاً مباراة الإمارات بأنها الأصعب فنياً وذهنياً.

وأضاف أنهم عملوا بجد من أجل الفوز وهذا جيد، لكن الأهم أن يواصل الفريق بقية مشوار الدوري على نفس الأداء والروح العالية دون يأس أو أستسلام، لاسيما في الجولة القادمة أمام الوصل.

في الجانب الآخر، أبدى المدرب الوطني بدر طبيب حزنه على هبوط فريقه للدرجة الأولى، وقال: كنا نستحق الفوز على العروبة قياساً بالأداء الذي قدمناه على أرضية الملعب، لكن إذا لم تنجح في استغلال الفرص وتسجيل الأهداف عليك أن تتقبل الخسارة، هذا ما حدث معنا في المباراة وولج مرمانا هدف من ركلة جزاء، مؤكداً أن الجميع عمل بجد للتغلب على الظروف الصعبة التي واجهها الفريق هذا الموسم إلا أن ضيق الوقت والنتائج غير المرضية في الدور الأول لم تتح المساحة الكافية للتعويض واستمرارية الفريق في دوري المحترفين، مشيراً إلى أنه راضٍ تماماً عمّا بذله من جهد في معالجة الكثير من الأخطاء والتحسن النسبي الذي طرأ على أداء الفريق بشهادة الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"