عادي

«معلول أسطورة أهلاوية» تريند في مصر

13:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي بمصر خلال الساعات الماضية، بقوة مع اللاعب علي معلول نجم الأهلي المصري؛ حيث انتشر وسم «معلول أسطورة أهلاوية» على موقع «تويتر» وتصدر تريند، في إشارة إلى التضامن مع اللاعب، وفق ما نشرت وسائل إعلام مصرية الثلاثاء.
وأكد النشطاء من خلال الوسم، دعمهم الكامل لمعلول لاعب المنتخب التونسي؛ إذ بات أحد أساطير القلعة الحمراء بمساهمته في حصد العديد من الألقاب المحلية والقارية، وبرونزية كأس العالم للأندية في مناسبتين.
وتداول النشطاء الحديث، بأن معلول أفضل محترف أجنبي في تاريخ الأهلي، وأفضل مدافع في التمريرات، والأهداف الحاسمة في تاريخ النادي.
ويأتي التفاعل الواسع مع معلول، في ظل الهجوم الذي شنه البعض عليه نتيجة خطأ ارتكبه في مباراة الأهلي الأخيرة، وتسبب بإدخال هدف، مؤكدين أن ما حصل لا يمحو تاريخه الكبير في النادي الأهلي.
واعتبر مستخدمو مواقع التواصل أن من يهاجم معلول أصحاب أغراض من شأنها زعزعة استقرار الفريق الأحمر، قبل مواجهة المنافس التقليدي في نهائي الكأس الخميس المقبل.
ووجه جمهور الأهلي دعوة لمعلول، من أجل مواصلة العطاء بقميص النادي مع زملائه، والحفاظ على لقب «كأس مصر»، داخل دولاب بطولات القلعة الحمراء.
وجاء ذلك بعدما أغلق معلول الظهير الأيسر لفريق الأهلي حسابه الرسمي على «إنستغرام»، وذلك عقب مشاركته في لقاء فريقه ضد «بيراميدز» والتي أقيمت في الجولة 25 من الدوري الممتاز، نتيجة الكم الهائل من التعليقات السلبية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"