عادي
ارتفعت بنسبة 70%

1.2 مليار درهم مبيعات «ريبورتاج» خلال النصف الأول

17:09 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

كشفت «ريبورتاج العقارية»، عن تحقيق مبيعات بقيمة 1.2 مليار درهم خلال النصف الأول من العام الحالي، مقابل 704 ملايين درهم خلال النصف الأول من العام 2021، بنمو 70%.
وقال إسلام أحمد سليمان الرئيس التنفيذي في «ريبورتاج العقارية» إن الشركة واصلت خلال العام 2022 أداءها القوي والمتميز، بعدما حققت خلال العام 2021 مبيعات بقيمة 1.6 مليار درهم، بنمو يصل إلى 100% مقارنة بالعام 2020، وهو ما يعكس قدرة «ريبورتاج» على مواكبة متغيرات السوق، ومرونتها في التكيف مع التحديات، مع مواصلة طرح مشاريع جديدة تلبي متطلبات العملاء.
وأوضح سليمان أن النصف الأول من العام الحالي شهد إطلاق الشركة لمشروعها الجديد «فيردانا»، الواقع ضمن مجمع دبي للاستثمار، والذي يتألف من 305 وحدات «تاون هاوس»، مؤلفة من 4 غرف، بمساحات تتراوح بين 2730 و3855 قدماً مربعة، حيث شهد المشروع ارتفاعاً ملحوظاً في الطلب من المشترين.
وذكر سليمان أن عام 2022 شهد حتى الآن تنظيم الشركة لـ 4 فعاليات ناجحة للمبيعات، حيث تمكن فريق المبيعات خلالها من بيع 197 وحدة سكنية، بقيمة 179 مليون درهم.
وأوضح أن ارتفاع مبيعات «ريبورتاج العقارية» خلال النصف الأول من العام الحالي، يؤكد تحسن النشاط بالسوق العقاري بالإمارات، وقدرته على تجاوز التحديات، لاسيما مع استمرار إطلاق العديد من المبادرات المحفزة للنشاط الاقتصادي بمختلف القطاعات وفي مقدمتها القطاع العقاري.
وتضم محفظة «ريبورتاج العقارية» بالإمارات 14 مشروعاً، توفر أكثر من 6 آلاف وحدة سكنية ضمن أهم المواقع الاستثمارية في أبوظبي ودبي.
وتباشر «ريبورتاج» تطوير 8 مشاريع قيد الإنشاء في أبوظبي، بمناطق شاطئ الراحة، ومدينة مصدر، وجزيرة ياس، وجزيرة المارية، إضافة إلى مشروع تم إنجازه وتسليمه بمدينة مصدر، فيما تباشر تطوير 5 مشاريع قيد الإنشاء في دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"