عادي

عمار بن حميد: تمكين المرأة الإماراتية ركيزة غرسها الآباء المؤسسون

01:16 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

أكد سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان أن تمكين المرأة وتعزيز دورها في مجتمع الإمارات ركيزة تنموية أساسية غرسها الآباء المؤسسون ومضى عليها قادة الإمارات حتى يومنا هذا.

وقال سموه في كلمة بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: «في يوم المرأة الإماراتية نرفع أسمى التبريكات وأنبل مشاعر التقدير والامتنان إلى سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية «أم الإمارات».. مشيداً بجهودها المباركة في ترسيخ مشاركة المرأة الإماراتية في مسيرة التنمية الوطنية منذ تأسيس سموها الاتحاد النسائي العام والذي يصادف ال 28 من أغسطس وهو اليوم الذي خصصته دولة الإمارات لتقدير الجهود والنجاحات واستحضار إنجازات المرأة الإماراتية والتأكيد على دورها الهام في تحقيق التنمية والنهضة». وأضاف سموه: إن تمكين المرأة وتعزيز دورها في مجتمع الإمارات ركيزة تنموية أساسية غرسها الآباء المؤسسون ومضى عليها قادة الإمارات حتى يومنا هذا.

وقال سموه: أكد المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان -طيب الله ثراه- أن المرأة نصف المجتمع، وعلى هذا المبدأ أضحت «ابنة الإمارات» اليوم عنصراً إيجابياً هاماً في مختلف قطاعات الحياة، ولم تدخر «أم الإمارات» سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك أي جهد لدعم المرأة الإماراتية وتشجيعها على العطاء والعلم والعمل.

وأضاف أن يوم المرأة الإماراتية مناسبة وطنية عزيزة وفرصة ننتهزها اليوم لنعبر فيها عن شكرنا وتقديرنا وامتناننا إلى كل أم وأخت وابنة من بنات الإمارات.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4armba6y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"