عادي

الاتحاد الآسيوي يشيد بالصفقات الجديدة في أندية الإمارات

19:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أن الأندية الإماراتية نجحت في الاستفادة من فترة الانتقالات الصيفية بإبرام العديد من الصفقات المهمة لنخبة من النجوم.

وأشار الاتحاد في تقرير موسع نشره اليوم الأربعاء على موقعه الرسمي إلى أن صفقة انتقال المهاجم الدولي الإسباني باكو ألكاسير من فياريال إلى الشارقة تعد واحدة من أهم الصفقات في الدوري الإماراتي ودوريات غرب آسيا بشكل عام.

وأوضح أن نادي الجزيرة كان نشطاً في الميركاتو الصيفي حيث ضم صانع الألعاب الدولي الروماني فلورين تناسي قادماً من نادي إس بي في بوخاريست، والجناح المغربي أشرف بن شرقي الذي سبق له اللعب في الهلال السعودي والزمالك المصري.

وألقى التقرير الضوء أيضاً على صفقة انتقال المهاجم السوري عمر خريبين إلى نادي شباب الأهلي قادماً من الوحدة على سبيل الإعارة بديلاً للمهاجم النرويجي توماس اولسن.

في الوقت نفسه، استعرض التقرير أبرز الصفقات في الدوري السعودي ومنها انتقال اللاعب هيلدر كوستا من ليدز يونايتد الإنجليزي إلى اتحاد جدة، والمهاجم الإسباني سانتي مينا والجابوني الدولي أرون يوبيندرا إلى الهلال، والسعودي عبد الرحمن غريب الذي انتقل من أهلي جدة إلى النصر، والمدافع الكنجولي مارسيل تيسيران المنتقل إلى الاتفاق من فنار بخشة التركي، فيما اعتبر التقرير أن انتقال اللاعب الدولي السوري عمر السومة من أهلي جدة إلى نادي العربي أبرز صفقات دوري نجوم قطر.

1
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/23eszenh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"