عادي

مهمة صعبة تنتظر النصر أمام التعاون

14:47 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
يخوض النصر اختباراً قوياً عندما يحل ضيفاً على التعاون ضمن الجولة الثانية من دوري روشن السعودي للمحترفين.
حقق الفريقان العلامة الكاملة في الجولة الأولى بعد فوز النصر على الوحدة 1-0 وفوز التعاون على الفتح 2-0 ليمتلك كل جانب قبل لقاء الليلة 3 نقاط.
تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبد الله في بريدة معقل سكري القصيم التعاون، وتنطلق عند الثامنة بتوقيت الإمارات، السابعة بتوقيت مكة المكرمة.
تشكيلة العالمي الذي يدربه الفرنسي رودي جارسيا تسجل غيابات مهمة نتيجة الإصابة التي يعاني منها الدوليان سلطان الغنام وعلي لاجامي في الدفاع، وبيتي مارتينيز وعبد الفتاح عسيري وماشاريبوف في الوسط بجانب النجم البرازيلي تاليسكا الموقوف مباراتين.
وعلى العكس يدخل التعاون الذي يدربه البرازيلي شاموسكا مكتملاً بقيادة الهداف الكاميروني تاوامبا الذي سيكون في مباراة جانبية مع مواطنه أبوبكر فينسنت مهاجم النصر.
وتختتم الجولة الثانية بلقاء السهرة بين الاتحاد والاتفاق على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.
يدخل الاتحاد الذي يدربه البرتغالي نون سانتو بعد تحقيقه للعلامة الكاملة في الجولة الأولى من فوزه على الوافد الجديد العدالة 3-0، بينما خسر الاتفاق 1-2 أمام ضيفه الطائي.
تنطلق المباراة عند العاشرة بتوقيت الإمارات، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وتصب احتمالات الفوز فيها إلى جانب العميد عطفاً على العناصر والامكانيات المتوفرة.
وكان الطائي وضمك قد واصلا التألق للجولة الثانية توالياً، بعد فوز الأول على العدالة بهدف أحرزه الوافد الجديد محمد حرزان في الدقيقة 15 ليرفع صائد الكبار رصيده إلى 6 نقاط وبقي العدالة دون رصيد.
وبجزائية قاتلة فاز ضمك على ضيفه الخليج 2-1 ليصبح رصيد مارد الجنوب 6 نقاط، بينما تلقى الخليح خسارته الثانية توالياً.
تقدم أصحاب الأرض عن طريق منصور حمزي بعد 8 دقائق، قبل أن يتلقى مرمامهم بعد دقيقتين فقط هدفاً عكسياً من المدافع الجزائري عبد القادر بدران.
وبينما سلم الجميع بالتعادل حصل ضمك على ضربة جزاء في الدقيقة 93 سجل منها الكرواتي دوما غوغ هدف الفوز لكتيبة مواطنه المدرب بيزيتش.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4brpjzyk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"